أخبار عاجلة

إصابة الفنانة شادية بجلطة فى المخ

كتب في : الأحد 05 نوفمبر 2017 - 12:04 صباحاً بقلم : أيمن مطر

فى الوقت الذى تنفى فيه أسرة الفنانة الكبيىرة شادية نقلها إلى المستشفى بعد تعرضها لأزمة صحية، أكدت مصادرنا  أن الفنانة الكبيرة نقلت بالفعل إلى مستشفى "العاصمة" وأنها تخضع هناك إلى رعاية مكثفة بعد إصابتها بجلطة بسيطة فى المخ، ورجحت المصادر نفسها أن تكون عائلة شادية لا تريد أن تعلن عن نقل الفنانة الكبيرة إلى المستشفى حرصا منهم على عدم انتشار الخبر وتوافد الكثيرون عليها بالمستشفى فى وقت تحتاج فيه إلى الراحة والعلاج، ففضلت نفي خبر نقلها إلى المستشفى.

 

وقال الفنان الكبير هانى شاكر نقيب الموسيقين أنه اتصل بنادر عماد حمدي الذى قامت الفنان شادية بتربيته للاطمئنان عليها، أكد له أن الفنانة شادية تعانى وعكة صحية، وأنهم يسعون لحصولها على أكبر رعاية ممكنة دون توضيح إذا كان قد تم نقلها إلى المستشفى أم لا؟

 

يأتى هذا فى الوقت الذى أكدت مصادر من عائلة الفنانة الكبيرة شادية، أنها تخضع للعلاج فى منزلها، ولَم تغادره حتى الآن إلى أى مكان آخر.

 

وأكدت مصادر أخرى من داخل مستشفى العاصمة أن الفنانة شادية تتواجد بالفعل فى العناية المركزة، وأنها دخلت المستشفى باسمها الحقيقى فاطمة شاكر وأن الزيارة ممنوعة عنها، وهى المعلومة التى أكدتها فنانة ونجمة مقربة من شادية، والتى أوضحت لليوم السابع أن هناك محاولات لإقناع أقاربها وأهلها بنقل الفنانة الكبيرة من مستشفى العاصمة إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة.    

بداية الصفحة