رياضه

صلاح يزيح رونالدو من قائمة العظماء الأربعة.. تعرف على راتبه الجديد مع ليفربول

كتب في : السبت 02 يوليو 2022 - 12:29 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

تمكن نادي ليفربول الإنجليزي، من التجديد والتمديد مع النجم المصري محمد صلاح حتى صيف 2025، بعد مفاوضات لأشهر طويلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن عقد صلاح الجديد أصبح الأعلى أجرًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت الصحيفة، أن صلاح تخطى رواتب كل من كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وكيفن دي بروين قائد مانشستر سيتي.

لكن ذلك لم يجعل صاحب الـ 30 عامًا في صدارة قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، إذ حل رابعًا في القائمة خلف ثلاثي باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، أن عقد صلاح الجديد يقضي بحصوله على راتب أسبوعي يبلغ حوالي 400 ألف جنيه استرليني.

ويأتي كيليان مبابي في المرتبة الأولى براتب أسبوعي يصل إلى مليون جنيه استرليني، يليه ليونيل ميسي (960) ألفا، ونيمار دا سيلفا (606) آلاف استرليني.

وتراجع رونالدو للمركز الخامس في القائمة براتب يبلغ 385 ألفا، بالتساوي مع دي بروين، الذي يتقدم على زميله إيرلينج هالاند بفارق 10 آلاف جنيه استرليني فقط.

وكان ليفربول أعلن في وقت سابق، تمديد عقد الفرعون المصري حتى صيف 2025، من خلال فيديو نشره الحساب الرسمي للنادي، يرتدي فيه قميص الفريق.

وحصل المهاجم على لقب أفضل لاعب في FWA لهذا العام وأفضل لاعب في PFA لعام 2021-22 بعد أن ساعد فريق يورجن كلوب في تحقيق ثنائية الكأس المحلية.

وكرّس صلاح مستقبله إلى الريدز من خلال وضع القلم على الورقة، بعد خمس سنوات مع النادي ، سيمدد صلاح الآن إقامته في آنفيلد التي سجلت حتى الآن 156 هدفًا رائعًا في 254 مباراة.

ورد نادي ليفربول الإنجليزي على التغريدة التي أطلقها رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وبعث الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول بتغريدة من المتوقع أن تثير جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بابتسامة ساخرة.

بداية الصفحة