حوادث

تكشف زواج سيدة من 4 رجال بالصدفة

كتب في : الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 بقلم : المصرية للأخبار
كان اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء قد تلقى إخطارًا، من العقيد طارق يسري رئيس قسم مكافحة الآداب، بقيام 5 فتيات بتكوين شبكة لممارسة الرذيلة بشرم الشيخ، وتزوجت إحداهن أكثر من مرة، لتسهيل ممارسة الرذيلة دون محاسبة.
وبضبط الشبكة تبين من التحريات؛ قيام كل من؛ (ش .ج.أ.ع.- 20 عامًا)، و(ر.ا.ا.ي. - 27 عامًا)، و(س.ح.م.ع. - 21 عاما)، و(د.م.ا.ع. - 16 عامًا)، من بورسعيد، بتكوينهم شبكة لممارسة الدعارة مقابل أجر مادي.
 
وبتقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبط المذكورات، بإحدى القرى السياحية، وبصحبتهن كل من؛ (م.ع.ع. - 35 عامًا)، و(م.ب.م.خ. - 30 عامًا)، و(س.ا.د.ع. - 30 عامًا) من القاهرة، أثناء قيامهم بممارسة الدعارة بإحدى الشقق المستأجرة، في إحدى القرى السياحية.
 
كما تم ضبط المدعوة (ا.م.م.ا.)، من بولاق القاهرة، لقيامها بممارسة الرذيلة مقابل أجر مادي، من خلال اصطناع عقود زواج "عرفية".
 
وكانت قد كشفت التحريات زواج المدعوة رسميًا، من المدعو (س .ا.ح.ع.) ولم تطلق منه حتى الآن، وقامت بالزواج عرفيًا من المدعو (م.ع.ا.ا.) بتاريخ 30 / 3 / 2014، والمدعو (م.ا.م.) بتاريخ 1 / 8 / 2014، والمدعو (م.ح.ص.) بتاريخ 23 / 12 / 2014، وكانت إقامتها معهم بالقرى السياحية على أنها تزوجتهم عرفيًا.
 
تم تحرير محضر بواقعة الضبط، وبمواجهتهم اعترفت المتهمات بممارستهن للدعارة مقابل أجر مادي.

بداية الصفحة