حوادث

«تريلا » تدهس ٤ سيارات على طريق 'أجا - المنصورة' وإصابة شخصين

كتب في : الأحد 07 مارس 2021 - 2:22 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

أصيب شخصان بإصابات خطيرة فى حادث ضخم على طريق أجا- المنصورة، اليوم السبت، عقب دهس سيارة نقل أثناء نزولها من كوبري أجا العلوي أربع سيارات ملاكي وميكروباص، وأنقذت العناية الإلهية باقي السيارات المارة من كارثة محققة بسبب انفجار تانكات البنزين وتحطم السيارات.

 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أجا بوقوع حادث على طريق أجا بعد نزلة الكوبري باتجاه المنصورة، بين سيارة نقل و٤ سيارات ووجود مصابين.

بانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف وضباط المرور ورئيس مجلس مدينة أجا لمكان البلاغ، تبين أن سيارة نقل بحمولة كبيرة وأثناء نزولها بسرعة كبيرة من كوبري أجا العلوي باتجاه سندوب وبعد مدخل عزبة العرب بـ ٣٠٠ متر كان الطريق متوقفا لوجود حادث آخر قرب قرية نوسا، مما أدى لدهس السيارة النقل سيارة ملاكي واصطدامهما بـ٣ سيارات أخرى.

وأسفر الحادث عن إصابة نزيهة عمار (٥٢ سنة)، ومقيمه شارع الجلاء بالمنصورة، ومحمد السعيد محمد الحبيبى (٤٠ سنة)، ومقيم منية سمنود بأجا وتم نقلهما لمستشفى أجا لتلقي العلاج اللازم، وتمكن سائق السيارة النقل من الهرب وجار البحث عنه.

وأزالت قوات الحماية المدنية أثار البنزبن الذي تسرب من السيارات قبل اشتعالها، كما تم تحويل الطريق لتنظيم حركة المرور وقام مسئولو مجلس المدينة بإزالة آثار الحادث ونقل السيارات باستخدام لودر المجلس بعيدا عن الطريق.

وجار تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتحفظ على السيارة النقل المتسببة في الحادث والسيارات الأخرى.

 

صور الحادث

 

صور الحادث

 

صور الحادث

 

 

بداية الصفحة