حوادث

الأم وأبناؤها الثلاثة.. تشييع جثامين ضحايا حادث أتوبيس سيناء إلى مقابر البهنسا بالمنيا

كتب في : الأحد 09 يناير 2022 - 12:45 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

شيّع أهالي قرية منشية اليوسفي في مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، جثامين سيدة وأبنائها الثلاثة، بعد أن لقوا مصرعهم جميعا في حادث تصادم أتوبيس وسيارة ميكروباص على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء، والذي أسفر عن مصرع 16 وإصابة 17 آخرين.

واستقبلت مقابر قرية البهنسا بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، جثامين سيدة تدعى سارة جمعة محمد حسن، وأبنائها الثلاثة؛ خديجة علي الناجي 8 أعوام، وحمزة 10 أعوام، ومحمد 3 أعوام.

وسيطرت حالة من الحزن على عدد من قرى مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بعد أن فقدوا 13 من ذويهم خلال حادث تصادم أتوبيس وسيارة ميكروباص، على الطريق الدولي بمحافظة جنوب سيناء.

مصرع 16 شخصًا وإصابة 17 

وحددت الأجهزة المختصة بمحافظة جنوب سيناء، هوية المتوفين في حادث تصادم أتوبيس غرب ووسط الدلتا مع ميكروباص، والذي وقع السبت على الطريق الدولي بجنوب سيناء، وتسبب في مصرع 16 شخصًا وإصابة 17 آخرين

وأسفر الحادث عن مصرع كل من محمود عبدالرحيم محمد أحمد، وعادل زايد جمال، وأحمد مصطفى محمد أبو النور، وأحمد شعبان محمد أحمد، ومحمد جابر رمضان سائق الأتوبيس، وأشرف محمود إسماعيل، وكمال محمد عبدالفتاح علي، وضاحي محمود، ورجب السيد أحمد، وجاري التعرف على هوية باقي الجثث.

وكانت مديرية أمن جنوب سيناء قد تلقت السبت، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص رقم (ب.ص- 8994) وأتوبيس نقل عام رقم (ج.ط.أ- 2695)، على بعد 10 كيلو مترات من مدينة طور سيناء، وأسفر عن وقوع 16 حالة وفاة، وإصابة 18 آخرين.

وجرى الدفع بـ12 سيارة إسعاف لنقل الجثث لمستشفى الطور العام، ونقل 18 مصابًا إلى مركز الزهراء الطبي.

بداية الصفحة