حوادث

القبض على المتهم بتهديد زوج ابنة رئيس وزراء سابق بنشر فيديوهات جنسية له

كتب في : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 - 12:29 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، غموض تلقى طبيب أسنان وزوج ابنة رئيس وزراء سابق، تهديدات وابتزازات مالية عن طريق رسائل هاتفية تلقاها على هاتفه المحمول، زعم مرسلها أنه سيقوم بنشر فيديوهات إباحية له إن لم يرسل مبلغاً مالياً 70 ألف جنيه.

 

ضبطت المباحث المتهم، وأحالته إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات. وتقدم "أحمد ز ح أ"، 40 سنة، طبيب أسنان، زوج أبنة رئيس وزراء سابق، ببلاغ إلى المقدم سمير مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، يتهم فيه مجهول، بتهديده، وابتزازه مالياً، زاعماً أنه يمتلك فيديوهات جنسية له، جمعته بطبيبة أسنان كانت تعمل في عيادته.

 

أمر اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرعة جمع التحريات حول الواقعة، وأكدت التحريات التي أشرف عليها العميد محمود هندي رئيس مباحث شرق القاهرة، صحة البلاغ، وأن الطبيب يتلقى تهديدات فعلية بوجود فيديوهات جنسية له بحوزة المتهم، وإصراره على أخذ مبلغ 70 ألف جنيه مقابل التغاضي عن تلك التهديدات. ونجح رجال المباحث في تحديد هوية المتهم،

 

وكشفت أنه يُدعى، "مصطفي أ ع"، حارس عقار بمصر الجديدة، وأصل بلدته المنيا، وقاد رئيس المباحث قوة أمنية أسفرت عن ضبطه، وأقر بارتكاب الواقعة. وبرر المتهم ارتكاب الواقعة، بسبب المعاملة السيئة التي يلقاها من الطبيب، وزعم أمام جهات التحقيق أنه رأي طبيب الأسنان يمارس الرزيلة مع طبيبة تعمل في عيادته بمصر الجديدة تدعى "م"، وذلك منذ 3 سنوات.

 

أضاف المتهم أنه لا يمتلك فيديوهات جنسية للمتهم لكنه أراد فقط ابتزازه مالياً بسبب سوء معاملته له. تحرر محضر رقم 11881 إداري مصر الجديدة، أحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إلى النيابة العامة. ويباشر المستشار أحمد يوسف رئيس نيابة مصر الجديدة التحقيق مع المتهم، والاستماع إلى أقوال الطبيب، وأمر باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

بداية الصفحة