رياضه

بالفيديو .. حصاد صفقات يناير بالأرقام ، الأهلي يربح 11 مليون جنيه والزمالك يخسر 27 مليونا

كتب في : السبت 10 فبراير 2018 - 2:13 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

انتهت فترة الانتقالات الشتوية في مصر، والتي شهدت منافسة قوية بين ناديي القمة الأهلي والزمالك، وخرج الأهلي رابحا من نهاية فترة الانتقالات بـ 11.5 مليون جنيه، فيما خرج الزمالك من فترة الانتقالات خاسرا 27.5 مليون جنيه.

 

نستعرض لكم، تقريرا عن حصاد صفقات الأهلي والزمالك في شهر يناير ، والصفقات التي ضمها الفريقين ، واللاعبين الذين رحلوا عنهما سواء بالبيع أو الإعارة أو الاستغناء بدون مقابل.

 

 

لاعبو الأهلي الجدد (7 لاعبين) :

علي لطفي حارس مرمى انبي – صلاح محسن مهاجم إنبي – محمد شريف جناح وادي دجلة – محمد فخري صانع العاب غزل المحلة – محمود الجزار مدافع كهرباء الإسماعيلية – حسام غالي لاعب وسط النصر السعودي – أحمد خالد كارلوس ظهير أيسر بتروجيت.

 

قيمة شراء لاعبي الأهلي الجدد : 53 مليونا و800 ألف جنيه

 

اللاعبون الذين رحلوا عن الأهلي (8 لاعبين) :

عماد متعب “إعارة إلى التعاون السعودي” -مؤمن زكريا “إعارة الى أهلي جدة السعودي”- أحمد الشيخ وحسين السيد “إعارة الى الاتفاق السعودي”- عمرو بركات “إعارة إلى الشباب السعودي”- صالح جمعة اعارة الى الفيصلي السعودي – أحمد عادل عبد المنعم بيع الى مصر المقاصة – السوري عبد الله الشامي فسخ تعاقد ثم انتقل إلى المصري.

 

قيمة بيع وإعارة اللاعبين الراحلين عن الأهلي : 65 مليونا و200 ألف جنيه.

 

وبلغ صافي ربح النادي الأهلي بعد بيع وشراء اللاعبين في شهر يناير : 11 مليونا و400 ألف جنيه.

 

 

لاعبو الزمالك الجدد (7 لاعبين) :

لاعب الوسط عماد فتحي والمهاجم نانا بوكو من مصر المقاصة في صفقة تبادلية – الظهير التونسي حمدي النقاز من النجم الساحلي – المدافع إسلام جمال عودة من الاعارة من بتروجيت – صانع الألعاب محمد عنتر من الأسيوطي سبورت – لاعب الوسط المدافع محمود عبد العزيز من سموحة – المدافع محمد عبد الغني من إف سي مصر.

 

قيمة شراء لاعبي الزمالك الجدد : 42 مليونا و500 ألف جنيه

 

اللاعبون الراحلون عن الزمالك (11 لاعبا) :

الثلاثي صلاح عاشور وأحمد مجدى ومحمد رمضان انتقال نهائي الى مصر المقاصة في صفقة تبادلية – الثنائي أحمد كابوريا ورزاق سيسيه اعارة الى الاتحاد السكندري – علي جبر اعارة الى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي – بنيامين اشيمبونج إعارة الى بتروجيت – خالد قمر اعارة الى الانتاج الحربي – الثلاثي أسامة إبراهيم وعلي فتحي وعلاء الشبلي فسخ تعاقد ورحيل بدون مقابل.

 

قيمة بيع وإعارة اللاعبين الراحلين: 15 مليون جنيه فقط.

 

وبلغ صافي خسارة نادي الزمالك بعد عملية بيع وشراء وإعارة اللاعبين في شهر يناير: 27 مليونا و500 ألف جنيه.

 

 

 

 

بداية الصفحة