رياضه

جماهير الزمالك تستقبل حافلة اللاعبين المكشوفة بالهتافات والأهازيج

كتب في : الأربعاء 24 اغسطس 2022 - 1:20 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

استقبلت جماهير نادي الزمالك بمحيط مقر القلعة البيضاء بمنطقة ميت عقبة، حافلة اللاعبين المكشوفة بالأهازيج والاحتفالات، عقب تتويج الفريق رسميًا بلقب الدوري الممتاز بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري الذي أقيم على إستاد القاهرة.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري رسميا قبل مباراته أمام الاتحاد السكندري، واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مبارتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة.

ورددت جماهير الزمالك هتافات للاعبي الزمالك، بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

وجابت حافلة الزمالك المكشوفة شوارع القاهرة من إستاد القاهرة إلى مقر النادي بمنطقة ميت عقبة، احتفالًا بالتتويج بلقب الدوري الممتاز.

وقام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة أقلت لاعبي الفريق عقب مباراة الاتحاد للاحتفال بلقب الدوري الممتاز.

وجابت الحافلة شوارع القاهرة برفقة سيارات الأمن لحين وصولها لمقر النادي.

وارتدى اللاعبون قمصانا خاصة للاحتفال بلقب الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليرفع الأبيض رصيده إلى 76 نقطة يتصدر بهم جدول الترتيب بعدما حسم اللقب قبل خوض اللقاء، في حين رفع الفريق السكندري رصيده إلى 37 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر.

 

 

حسم مصير فيريرا وزيزو مع الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة، غداً الأربعاء، بعد التتويج اليوم ببطولة الدوري العام.

وأضاف منصور أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق مستمر مع الأبيض، ولا صحة للأنباء التي تتردد عن رحيله بنهاية الموسم الحالي، قائلاً بدعابة لياقته أحسن من كريستيانو رونالدو.

وبالنسبة لـ أحمد سيد زيزو، أكد منصور أن اللاعب لن يرحل، ولا صحة للشائعات التي تُطلق في هذا الشأن.

بداية الصفحة