حوادث

أسماء المتوفين والمصابين في تصادم سيارتين بالدقهلية

كتب في : الجمعة 16 اكتوبر 2020 - 11:06 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص على طريق دكرنس المنصورة أمام قرية القباب ووجود مصابين ووفيات.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث و5 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل المصابين والمتوفين إلى مستشفى دكرنس العام، فيما أكد مصدر طبي أن الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين من ركاب الميكروباص، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.حصل "الدستور" على أسماء المتوفين والمصابين في حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص، أمام قرية القباب، ما أدى إلى وفاة 3 أفراد وإصابة 6 آخرين.

والمتوفون هم "فاطمة إبراهيم محمود سالم، 35 سنة من ديرب الخضر مركز بني عبيد- محمد رمضان رشاد 40 سنة من مدينة دكرنس، أحمد محمد عبدالحميد المتولي شحاتة- 36 سنة من مدينة بني عبيد".

والمصابون هم: "أحمد رشاد عبدالحميد 53 سنة من ميت مجاهد، مركز دكرنس- محمد إبراهيم السيد مصطفى25 سن- سلوى إبراهيم محمود أحمد سالم، 50 سنة من ديرب الخضر مركز بني عبيد- سارة إبراهيم شعبان محمد 21 سنة- ذكرى حسن سعد حسن 21 سنة- أحمد حمدي لطفي 26 سنة من دكرنس".

بداية الصفحة