حوادث

'طنط نسمة دبحت ماما '.. تفاصيل القبض على ربة منزل لقتلها صديقتها أمام طفلها بالمقطم

كتب في : السبت 30 نوفمبر 2019 - 1:27 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

"طنط نسمة ذبحت ماما" .. كانت هذه هي أولى كلمات نجل المجني عليها، ذي الـ4 سنوات، لقيت والدته مصرعها أمام عينيه داخل شقتهما بمنطقة المقطم على يد صديقتها.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة المقطم إخطارًا بالعثور على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها، وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان البلاغ وتبين أن المجني عليها مسجاة على ظهرها داخل الشقة وبها طعنه في الرقبة.

ووجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بسرعة تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء حازم البدوي نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لكشف تفاصيل الواقعة والقبض على المتهم.

وأسفرت جهود البحث عن ان وراء ارتكاب الواقعة صديقة المجني عليها وتدعى نسمة ربة منزل وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة.

كما أسفرت تحقيقات رجال المباحث عن أن تفاصيل الواقعة ترجع إلى مطالبة المتهمة للأموال التي سبق وأن أقرضتها للمجني عليها فحدثت بينهن مشادة كلامية وصلت إلى مشاجرة فقامت المتهمة بالتعدي عليها بسلاح أبيض "سكين" فأحدثت بها إصابة في الرقبة وفرت هاربة.

وأضاف التحريات أن نجل المجني عليها ويبلغ من العمر ٤ سنوات قام بالهرولة إلى الشقة المجاورة لهم مرددًا "طنط نسمة ذبحت ماما" وبتفقدهم للوضع داخل الشقة قاموا بإبلاغ النجدة بالواقعة.

 

بداية الصفحة