حوادث

القبض على سائق قتل زميله بعد مشاجرة بينهما فى منطقة 15 مايو

كتب في : السبت 23 مايو 2020 - 12:37 صباحاً بقلم : خالد العدل

نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة من ضبط سائق قتل زميلة فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية فى مدينة 15 مايو، وحرر محضر بالواقعة.

 

كان المقدم أحمد رضوان رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة سائقين مما اسفر عن مقتل أحدهما بالمجاورة 17 بدائرة القسم ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة "ح.ع" 51 سنة ، سائق متأثرا بإصابتة بطعنة نافذة في الصدر تم نقل الجثة الأى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبإجراء التحريات والستماع لأقوال شهود عيان تبين نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وزميلة "ع.ع" 35 سنة ، سائق بسبب خلافات مالية بينهما تطورت الى مشاجرة بالأيد استل خلالها المتهم سلاح أبيض "مطواه قرن غزال" من بين طياته ووجه للمجنى عليه طعنه نافذة فى الصدر فسقط على الرض مفارقا للحياة نثم فرا هاربا.

 

بنالء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطه فى أحد الأكمنة المعده له ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما، وتحرر محضر بالواقعة ودولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

بداية الصفحة