حوادث

'الجنايات' تعرض فيديو لتمثيل جريمة سفاح الجيزة بقتله زوجته

كتب في : الأربعاء 19 مايو 2021 - 2:34 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

فضت محكمة جنايات الجيزة، أحراز القضية المتهم فيها قذافي فرج، الشهير بـ"سفاح الجيزة"، بقتل زوجته فاطمة زكريا عمدًا مع سبق الإصرار.

وحوت الأحراز أسطوانات مدمجة للمتهم يمثل جريمته، التي قتل خلالها زوجته.

وأجلت المحكمة فض باقي الأحراز لحين عرض المتهم على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بناء على طلب الدفاع.

جاء في أمر إحالة النيابة العامة للمتهم قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني (50 سنة - محام وصاحب مكتبة)، أنه قتل زوجته فاطمة زكريا عمدا مع سبق الإصرار، وهي قضية ضمن 4 قضايا اتهم فيها القذافي بالقتل.

أسندت النيابة العامة في أمر إحالة القذافي بأنه في غضون عام 2015 بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، قتل زوجته المجني عليها فاطمة زكريا علي إبراهيم عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم وبيت النية على إزهاق روحها لما بينهما من خلافات، وقد انتهز شجارًا بينهما ليحقق ما صدق عزمه عليه، وأراد بأن أمسك برأسها من الخلف ورطمها بحائط مرات عدة لتنزف محدثًا ما ألم بها من إصابات لقتلها، ثم أخفى جثمانها ووارى عليه بالتراب بعد أن أعد قبرها، وأوهم ذويها باختفائها.

اعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة بارتكابه واقعة قتل زوجته المجني عليها، وكان ذلك في غضون شهر يونيو من عام 2015 حيث نشبت بينهما مشاجرة على أثر خلافات زوجية وزيادتها من الأعباء المالية عليه، قام على أثرها بالتعدي عليها بالأيدي، وأمسك برأسها من الخلف ورطمها بقطعة ديكور ألوميتال مثبتة على حافة أحد الحوائط فأحدثت نزيفا شديدا بالرأس فارقت على أثره الحياة.

وعقب استجماع قواه وتأكده من وفاتها، قام بوضعها داخل "ديب فريزر" ونقلها إلى الوحدة سكنية ببولاق الدكرور، وقام بدفنها بملابسها المنزلية ومشغولاتها الذهبية عبارة عن (سلسلة، وأسورة، وخاتم، جميعها من الذهب) وقام بالردم عليها بالتراب لتسوية المكان وضع بلاط وسيراميك أعلى مكان الدفن.

وبانتقال النيابة العامة لاستخراج جثمان المجني عليها، عثر على رفات آدمية ملفوفة بأقمشة، كما عثر على مشغولات ذهبية، وبمواجهة المتهم أقر بأنها بقايا عظام المجني عليها.

بداية الصفحة