رياضه

ماذا قدم كارتيرون فى ميت عقبة قبل عودة المباريات

كتب في : الخميس 06 اغسطس 2020 - 12:18 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

يقص الزمالك اليوم شريط استئناف بطولة الدورى، حيث يلتقى مع المصرى البورسعيدى في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة، ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة برصيد 31 نقطة جمعها من إجمالى 16 مباراة خاضها الفريق.

 

وتولى كارتيرون المهمة مع الفريق الأبيض منذ 246 يومًا وبالتحديد يوم 3 ديسمبر من العام الماضى، خلفًا للصربى ميتشو، وتحديدًا فى يوم 3 ديسمبر 2019،  نجح خلالها فى التتويج ببطولتى السوبر الأفريقى والسوبر المصرى، الأولى على حساب الترجى التونسى بنتيجة 3 / 1، فى المباراة التى جمعت بينهما فبراير الماضى على استاد الغرافة القطرى، حيث حل الأبيض فى المباراة بصفته بطلاً لبطولة الكونفدرالية، فيما شارك الفريق التونسى باعتباره بطلاً لدورى أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية للبطولتين.

 

 

كما توج مع الزمالك ببطولة السوبر المصرى على حساب الأهلى، بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبى بالإمارات، بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى.

 

قاد  كارتيرون الزمالك فى 20 مباراة حتى الآن، حقق خلالهم الفوز فى 12 مباراة فيما تعادل فى 6 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما سجل اللاعبين معه 34 هدفًا واستقبلت شباك الفريق تحت قيادته 15 هدفًا، فيما أشرك حتى الآن 26 لاعبًا.

بداية الصفحة