محافظات

«الأب سرقها ليتهم الأم بقتلها».. مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء رفات طفلة

كتب في : السبت 28 نوفمبر 2020 - 1:55 صباحاً بقلم : السعيد محمد السعيد

تمكنت مباحث الدقهلية من كشف لغز اختفاء رفات طفلة، 4 سنوات، من مقبرتها بعد 4 شهور من وفاتها وإتهام الأب للأم وأشقائها بسرقتها، حيث كشفت المباحث أن الأب وراء اختفاء رفات نجلته لإتهام الأم.

كان اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة تمي الأمديد من «محمد. ح. ا»، 33 سنة، عامل زراعى ومقيم بقرية «كفر سنجاب» بأنه حال توجهه لزيارة ابنته المتوفاة في 10 يوليو 2020 وتدعى «بسملة» بمقابر القرية فوجئ بكسر القبر وعدم وجود الجثة بداخله .

 

 

واتهم الأب، كل من «مروة. ا. ا»، 31 سنة، طليقته، ووالدها، وشقيقها، وخالها، أنهم وراء اختفاء رفات ابنته، لأنه كان يشك بوجود شبهة جنائية في وفاتها، ولما علموا بإمكانية استخراج الرفات سرقوها.

 

 

وشكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته وكشفت التحريات أن الطفلة بسملة توفيت حال وجود العلاقة الزوجية، وتم دفنها بعد أن أكد تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية، إلا أن الخلافات دبت بين الزوجين، بعد وفاتها لزواج الأب من أخرى، وإهماله في الإنفاق على زوجته الأولى .

 

 

وأكدت تحريات المباحث أن الزوج حرر بعد الطلاق محضر شرطة ضد كل من زوجته ووالدها، وأشقائها، أنهم وراء وفاة «بسملة» بعد تناولها مادة سامة في منزل جدها، وطالب بفتح التحقيق في سبب الوفاة، واستخراج الجثة وإعادة تشريحها .

 

 

وبتضييق الخناق على الزوج اعترف أمام مباحث تمي الأمديد بأنه وراء اختفاء الرفات، حيث قام باستخراجها وإعادة دفنها بمقبرة أخرى، حتى إذا أمرت النيابة باستخراج الرفات لفحصها من الطب الشرعي لم تجدها، فتتهم الزوجة وأسرتها ويساوم أهل طليقته للتنازل عن القضايا المرفوعة ضده.

 

 

وأرشد وحدة مباحث المركز عن مكان الرفات وتم التحفظ على المكان وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

بداية الصفحة