توك شو

عمرو أديب يعلق على لفتة محمد صلاح ولاعبي ليفربول مع مؤمن زكريا | فيديو

كتب في : الأحد 15 مايو 2022 - 12:52 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

هنأ الإعلامي عمرو أديب، نادي ليفربول الإنجليزي ونجمه محمد صلاح بعد الفوز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي.

وقال عمرو أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "ما حققه ليفربول بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي يعدي إنجازًا عظيمًا نهنئه عليه ونأمل في حصولهم على دوري أبطال أوروبا ولكن هناك عائق قد يقف أمام هذ الحلم العظيم بعد إصابة محمد صلاح وفان دايك".

وعلق عمرو أديب، علي احتفال مؤمن زكريا مع محمد صلاح ولاعبي ليفربول بكأس الإتحاد الإنجليزي، قائلًا: "اللفتة اللى عملها محمد صلاح لمؤمن زكريا أهم من الكاس وأي إنجاز".

 

 

وتابع: "أنا كنت حاسس في أي لحظة إن مؤمن زكريا هيقف على رجله من الفرحة، ورفع معنويات غير طبيعي".

وحرص لاعبو ليفربول الإنجليزي، على الاحتفال بمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، بعد حصولهم على كأس الاتحاد الإنجليزي.

وظهر محمد صلاح بصحبة مؤمن زكريا داخل ملعب ويمبلي عقب نهاية مباراة الريدز أمام تشيلسي.

وتوج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5/6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، في نهائي المسابقة.

وتعد هذه بطولة كأس الرابطة هي السادسة ليورجن كلوب مع نادي ليفربول؛ حيث حقق مع الفريق: دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، الدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، وأخيرًا كأس الاتحاد الإنجليزي.

توج فريق ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على نظيره تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 5/6، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، في نهائي المسابقة.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول بسبب الإصابة في العضلة الضامة، وحل بدلًا منه البرتغالي ديوجو جوتا.

بداية الصفحة