رياضه

المصرى يتفوق على الزمالك بهدف نظيف فى الشوط الأول

كتب في : الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 9:13 مساءً بقلم : نادر مجاهد

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك والمصرى المقامة حاليا فى الأسبوع الثالث بالدورى، بتقدم المصرى بهدف نظيف سجله إسلام أبو سليمة فى الدقيقة 15.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى ومؤيد العجان ومحمود علاء ومحمد مجدى وحازم إمام وطارق حامد ومحمد أشرف "روقة" وأحمد داوودا وعبد الله جمعة وأحمد مدبولى وكاسونجو، بينما بدأ المصرى المباراة بتشكيل مكون من محمود السيد فى حراسة المرمى ومحمد حمدى وإسلام صلاح إسلام أبو سليمة وعمر كمال عبد الواحد وعمرو موسى وفريد شوقى ومحمد عبد اللطيف وعلاء على وأحمد جمعة وبانسية.

شهدت بداية المباراة حماسا شديدا من الفريقين بحثا عن تسجيل هدف مبكر، وشن فريق الزمالك أكثر من غزوة عن طريق عبد الله جمعة ومؤيد العجان وأحمد مدبولى لكن دفاعات المصرى تصدت لمحاولات الأبيض، وفى الدقيقة 15 سجل إسلام أبو سليمة هدف التقدم للمصرى من رأسية سكنت شباك الأبيض.

واشتعلت المباراة بعد هدف المصرى، وكثف لاعبو المصرى من هجماتهم على مرمى أحمد الشناوى مستغلين الثغرات فى دفاع الأبيض، وشهدت الدقيقة 30 مناوشات ومشادات بين اللاعبين والجهاز الفنى للفريقين بعد اشتباك الشناوى باللاعب عبد اللطيف جريندو لاعب المصرى، لكن تم احتواء الموقف سريعا.

ورغم سيطرة واستحواذ الزمالك على الكرة لكن دون خطورة حقيقية على المصرى الذى كان الأخطر فى الشوط الأول، وسدد محمد أشرف "روقة" تسديدة قوية قبل نهاية الشوط لكن محمود السيد حارس المصرى ينقذ الموقف ويحافظ على النتيجة.

بداية الصفحة