حوادث

الحكم بالسجن 15 سنة على المتهم بقتل شقيق طليقته بالدقهلية.. التفاصيل

كتب في : الاثنين 14 يونيو 2021 - 7:04 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

قضت محكمة جنايات المنصورة امس الأحد، الدائرة العاشرة، بالسجن لمدة 15 سنة على المتهم بقتل مهندس على يد طليق شقيقته، بعد أن تربص به وطعنه طعنة نافذة بمطواة.

وتعود أحداث القضية إلى العام الماضى بعد أن تربص المتهم بشقيق طليقته بأحد شوارع قرية السماحية التابعة لمركز أجا، ووجه له عدة طعنات نافذة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية ألقت القبض على المتهم بقتل المهندس الشاب بناحية قرية والسماحية والتابعة لمركز أجا، بعد أن طعنه بمطواة ثلاثة طعنات وفر هاربا، وقد توصلت الأجهزة إلى مكان اختبائه وألقت القبض عليه.

وتوصلت تحريات البحث، إلى أن المتهم طعن المجنى عليه 3 طعنات بالقرب من موقف القرية، وفر هاربا إلى القاهرة، وتمكنت المباحث من تحديد مكانه، والقبض عليه هناك.

وأكد شهود العيان، أنه بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، أن طليق شقيقة المجنى عليه، ترصد له، وطعنه عدة طعنات وتركه غارقا فى دمائه وفر هاربا.

وأكد الشهود، أن الواقعة كانت بالقرب من موقف قرية "سماحة"، وسجلت كاميرات المراقبة الواقعة بالكامل، وتحفظت مباحث المركز عليها، وذكر شهود أن الجانى كان قد أرسل العديد من التهديدات إلى عائلة طليقته، وأكد بذلك والد الهوية.

بداية الصفحة