حوادث

قوات الإنقاذ يعثر على جثة سائق 'توك توك' فى الدقهلية قتله شابين وأغرقاه لسرقته

كتب في : الأحد 13 مارس 2016 بقلم : رشا الفضالى

يتمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة سائق «توك توك» من «البحر الصغير» بالمنصورة، بعد يومين من اختفائه، بعد أن كشفت المباحث عن قيام شابين بقتله وإغراقه بالمياه لسرقة التوك توك.

كان اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من قسم شرطة محلة دمنة، ببلاغ والد محمد أحمد محجوب، 17 سنة، من قرية منشأة السلام باختفائه منذ يومين بعد خروجه للعمل بالتوك توك.

وأمر اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بتشكيل فريق بحث، بقيادة الرائد أحمد الجندي، رئيس مباحث محلة دمنه، وكشفت التحريات عن استدراج اثنين من الشباب وهما أحمد ي. ع.، 18 سنة، من قرية منشأة السلام، وأشرف م. أ.، 22 سنة، من قرية ميت الصارم، وبالتنسيق مع مباحث مركز المنصورة تم القبض على المتهمين.

واعترف المتهم الأول أنه استدرج المجني عليه، ومعه صديقه، وأقنعوه أنهم دفنا مخدر البانجو أسفل كوبري «الشرقاوية» وطلبا منه النزول معهما لإحضاره، فطعنه أحدهما بمطواة في رأسه، إلا أنه ظل على قيد الحياة، فقاما بإلقاءه في المياه حتى اطمأنا أنه فارق الحياة، فأخذا التوك توك وفرا هاربين.

وبإرشاد المتهمين تم العثور على مكان إلقاء جثة المجني عليه، حيث تم انتشالها بمعرفة الإنفاذ النهري. وتحرر المحضر اللازم، وإحالته للنيابة العامة للتحقيق

بداية الصفحة