حوادث

حبس عامل دليفري قتل صديقه في الشارع بمدينة نصر بسبب 700 جنيه

كتب في : الثلاثاء 05 يوليو 2022 - 12:46 صباحاً بقلم : محمد عصمت

 

أمرت نيابة مدينة نصر الجزئية،  الإثنين، بحبس عامل دليفري، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زميله خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، لتحديد سبب الوفاة، والتصريح بالدفن فور الانتهاء من تقرير الطب الشرعي.

وتوصلت التحقيقات في القضية رقم 11702 أحوال مدينة نصر، إلى أن المشاجرة وقعت بسبب خلافات على مبلغ مالي قدره 700 جنيه حصيلة بيع الضحية مخدر الحشيش للمتهم، حيث طالب المجني عليه المتهم بالمبلغ المالي المذكور، لكن القاتل رفض إعطاءه بعدما حصل على كمية الحشيش، فنشبت مشاجرة طعنية في رقبته على إثرها.

تعود أحداث الواقعة عندما لقى شاب مصرعه على يد صديقه أثناء مشاجرة وقعت بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي، ما دفع الأخير لإنهاء حياة صديقه.

وتلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة على الطريق وبها آثار طعن في منطقة مدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث بقسم شرطة مدينة نصر أول، لموقع البلاغ وتبين العثور على جثة الشاب، وبالتحري تمكنت من تحديد هويته بأنه عامل دليفري.

وتبين من التحريات الأولية التي أجراها المقدم إسلام مقبل، رئيس مباحث مدينة نصر أول، عامل الدليفري لقى مصرعه على يد صديقه، والذي يعمل معه أيضا، بسبب خلاف مالي دفع المتهم للتخلص من زميله بطعنة بسلاح أبيض، حيث كشفت التحريات وجود علاقة صداقة بين الطرفين.

بداية الصفحة