أخبار عاجلة

'إكسترا نيوز' تنشر تسريبا صوتيا بين أردوغان وابنه يفضح فساد العائلة

كتب في : الأحد 29 سبتمبر 2019 - 12:46 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

فتح الله جولن: أردوغان رئيس استبدادي ولا يصغي إلى أحد

جولن: أردوغان سعى للسيطرة على الجيش التركي وإعادة هيكلته لصالحه فقط

فتح الله جولن يكشف انتهاكات أردوغان في المؤسسات التعليمية بتركيا

جولن: أردوغان لا يحمل مؤهلا جامعيا.. وليس من أبناء الأناضول الحقيقيين

عرضت شاشة "Extra news"، تسريبا صوتيا بين الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وبين ابنه بلال أردوغان يفضح فساد العائلة، حيث بدأت بحديث أردوغان لابنه: "أنت في المنزل يا ابني؟"، ويرد عليه: "نعم".

وقال أردوغان خلال التسريب: "لقد فتشوا منازل أغا أوغلو ورضا ضراب، وابن ظافر وابن معمر ومنزلي"، فيما رد نجله: "قل مرة ثانية يا أبي"، فرد: "أقول ابن السيد معمر وابن ظافر وابن أردوغان وعلي أغا أوغلو ورضا ضراب و18 شخصا يجرون تفتيشا في منازلهم الآن في عملية فساد كبرى".

 

ووجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حديثه لنجله: "أرى الآن أن تُخرج كل ما بحوزتك، مفهوم؟"، فرد: "ما الذي يمكن أن يكون معي يا أبي، ليس لدي أموال خاصة بي، لكن أموالك هي التي في الخزينة"، فرد أردوغان: "هذا ما أقوله، سأرسل لك الآن أختك سمية، اتفقنا؟".

فرد الابن: "سترسل من يا أبي؟"، فجاء جواب أردوغان: "سأرسل له أختك، هي لديها هذه المعلومات، مفهوم؟ تحدث أيضًا إلى أخيك الكبير، تحدث إليه عما إذا كان لديه شيء أو لا وتحدث إلى عمك، اجعله يخرجها بنفس الشكل، وتحدث إلى زوجة عمك"، فرد الابن: "ماذا نفعل في الأموال يا أبي؟ أين نضعها؟"، وجاء جواب أردوغان خلال التسريب الصوتي على نجله: "ضعوها في أماكن محددة، وفي أماكن خاصة، قابلهم الآن وخد عمك أيضًا، أنا لا أعرف إذا كان زوج عمتك لديه أموال أم لا وافعل شيئا أيضًا مع أخيك الكبير، مفهوم؟"، ليرد نجله: "مفهوم يا أبي".

بداية الصفحة