ثقافه وفنون

تحصد ١٠٠ ألف مشاهدة لفنانة 'أنغام' بأغنية «أهي جت» خلال يومين

كتب في : الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 بقلم : رشا الفضالى

وقد حقق كليب «أهي جت»، أكثر من ١٠٠ ألف مشاهد خلال الـ ٤٨ ساعة الاولى من بداية عرضه على قناة روتانا في اليوتيوب، والذي يمثل عودتها بعد غياب خمس سنوات لتقدم ألبومها الجديد «أحلام بريئة»، وفيديو كليب «أهي جت»، من إنتاج وتوزيع روتانا للصوتيات والمرئيات.

كليب «أهي جت» يطرح فكرة الصراع بين امرأتين تتنافسان على قلب رجل، وقامت أنغام بتجسيد الشخصيتين، حيث اعتمد مخرج العمل حسن غدار على الأسلوب التمثيلي المليء بالدراما، وهو ما جعل هناك ألفة بين الفيديو كليب والمشاهدين.

وجسد دور الموديل في الأغنية الفنان أيمن قيسوني، الذي سبق وظهر مع أنغام في كليب «سيدي وصالك» عام ٢٠٠١، لتأتي أغنية «أهي جت» بعد مرور ١٤ عاما ليقدم دور الزوج، بعد ان كان قد قدم من قبل دور العاشق في العمل الأول، مما أظهر العلاقة في مرحلة النضج.

وكان سر تحقيق فيديو كليب «أهي جت» للنجاح، قدرة صناع العمل على جعل الفيديو كليب المصور، يتطابق مع روح وفكرة الأغنية، وهو الأمر الذي جعل المستمع والمشاهد، يعيش قصة الأغنية بكل تفاصيلها.

والجدير بالذكر ان كليب «أهي جت»، تم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، على يومين بحضور مؤلف وملحن العمل، الشاعرة كاترين معوض والملحن هشام بولس، وشهدت كواليس أيام التصوير الكثير من المواقف الطريفة.

بداية الصفحة