توك شو

السيسي يشاهد فيلما تسجيليا حول طريقة تعامل الداخلية مع العناصر الإرهابية / فيديو

كتب في : الأربعاء 20 اكتوبر 2021 - 11:15 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا حول طريقة تعامل الداخلية مع العناصر الإرهابية، خلال احتفالية أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة.

وفي إطار حرص وزارة الداخلية على فرض الأمن في ربوع البلاد ومكافحة الجريمة بشتى صورها، عرض حفل تخريج دفعة جديدة بكلية الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيلما تسجيليا يوضح قيام بعض العناصر الإرهابية للتخطيط لعمل عدائى ضد أحد المنشآت المهمة، طريقة تعامل الداخلية مع العناصر الإرهابية.

قدم اللواء الدكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية ورئيس أكاديمية الشرطة هدية تذكارية للرئيس عبد الفتاح السيسي ، تتمثل في جدارية تعبر عن الجمهورية الجديدة. 

شاركت عناصر الشرطة النسائية فى العروض أمام الرئيس السيسي، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر احتفال أكاديمية الشرطة بتخريج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، اليوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021.

وتشهد أكاديمية الشرطة حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية، صرح علمي أمني شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها في إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهي من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهي الأولى على المستوى الإقليمي صاحبة الريادة والمكانة على كل المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 

بداية الصفحة