حوادث

إخلاء سبيل ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه في تهمة التعدي على أمين شرطة

كتب في : الأحد 06 اغسطس 2017 - 2:13 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

قررت نيابة أكتوبر، برئاسة المستشار أحمد الأبرق، اليوم السبت، إخلاء سبيل المطربة ياسمين نيازي بكفالة 5 آلاف جنيه؛ في تهمة التعدي على أمين شرطة، كما أمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الواقعة.
 
وكشفت مصادر أمنية وقضائية تفاصيل واقعة احتجاز المطربة ياسمين نيازي لمدة 10ساعات في قسم شرطة ثالث أكتوبر والنيابة وانتهت بقرار إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف لياسمين وشاب كان بصحبتها في السيارة أثناء توجهما إلى شركة "نايل سات"، بمدينة 6 أكتوبر.
 
وقالت المصادر، إن المطربة توجهت إلى المبنى وكنت تسير في طريق مخالف وأثناء مرورها وقعت مشادة كلامية بينها وبين الخدمة الأمنية المكلفة بمتابعة الحالة الأمنية في المنطقة، بعدما طلبت القوات فحص تراخيص السيارة.
 
وشرحت المصادر بأن المطربة تعدت بالسباب والشتائم على أمين شرطة وقالت له "أنت مين يا اللي معاك شهادة إعدادية.. تقول ليا هاتي الرخصة".. وتعالت أصوات المطربة على أمين الشرطة مما دفع ضابط للتدخل بعدما شاهد المطربة تقوم بتصوير أفراد الكمين".
 
واتهم أمين الشرطة المطربة بالتعدي عليه بالسب والقذف، مما دفع القوات للتحفظ على المطربة، كما تم اخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتفاصيل الواقعة، وتم التحفظ على المطربة والشاب الذي كان معها وتم إخطار المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وتم عرضها على النيابة المسائية واستمر التحقيق مع المطربة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وأصدرت النيابة قرارا بإخلاء سبيلها هي والشاب بكفالة مالية تقدر بمبلغ 5 آلاف جنيه وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة

بداية الصفحة