حوادث

شاهد ...تفاصيل دهس 'بقال' بسيارة طالب شرطة بالدقهلية

كتب في : الأربعاء 03 فبراير 2016 بقلم : رشا الفضالى

عبد الحميد داود، أحد اقارب ضحية سيارة طالب كلية الشرطة بالدقهلية، تفاصيل الحادث، قائلاً إن ابن عمته يُدعى إبراهيم حسن، يبلغ من العمر 27 عامًا، ومنذ الحادث الذي وقع في الثانية صباح اليوم وهو في حالة غيبوبة تامة".

 
 وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء»، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية «دريم»، "إن طالب كلية الشرطة استقل سيارة والده - بدون لوحات معدينة- ويعمل أيضًا ضابط شرطة، وتجول في شوارع مدينة بلقاس بسرعة مذهلة".
 
 وأوضح أن المجني عليه كان عائدًا من عمله، وفي أثناء سيره في الشارع صدمته سيارة ضابط الشرطة، مشيرًا إلى أن المجني عليه هو العائل الوحيد لأسرته المكونة من طفلين وزوجته ووالدته، متهمًا قسم شرطة بلقاس بحماية طالب كلية الشرطة، كما أن النيابة العامة أفرجت عنه بكفالة 30 ألف جنيه.
 
 كان المقدم أبو العزم فتحي، رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس، تمكن من ضبط حسين محمد سلطان، طالب بأولى شرطة، 18 عامًا، لتورطه في "دهس" مواطن بسيارته مما أسفر عن إصابته بكسر في القدم.
 
 يذكر أن رواد موقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو يوضح استقلال شاب ومعه آخرون سيارة حديثة، ويقود بسرعة جنونية؛ مما أسفر عن دهسه "حسن فتحي حسن - 30 عامًا - بقال". 
 

بداية الصفحة