أخبار عاجلة

تركى آل الشيخ: صلاح لاعب عظيم رفع رؤوسنا..وأتمنى ألا يلعب ضدنا بكأس العالم

كتب في : الجمعة 04 مايو 2018 - 1:15 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

أكد تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه  كان هناك العديد من الشائعات حول عدم قدرة المملكة العربية السعودية على تنظيم رويال رامبل، ولكن ما حدث عكس ذلك، مشيرا إلى أنه من المعجبين باللاعب محمد صلاح وأنه رفع رأس العرب عاليا.

 

وقال تركى آل الشيخ ، عبر حواره مع قناة CNN: "كان هناك شائعات تقول بأننا لن نستطيع أن نعقد حدثاً عالميا بهذا الشكل،  لكن الحدث تاريخيا، فأى شخص شاهد التلفاز لم يكن ليتصور بأنه عقد خارج الولايات المتحدة الأمريكية".

 

وأضاف :"المرأة هى نصف المجتمع، وقد أعطانا الأميرمحمد بن سلمان توجيهات لضمان اهتمامنا بالجانب النسائى وأن نعطيهم جميع حقوقهم، والتى نستطيع القول بإنها أتت فى الوقت المناسب حتى وإن جاءت متأخرة".

 

وتحدث تركى آل الشيخ، عن وجود مصارعين سعوديين وإيرانيين :"هذا شئ طبيعى ودائما WWE تواكب الأحداث الجارية، ونحن شاهدنا فى 1990 مصارعين من العراق خلال حرب الخليج، وفى الثمانينيات، رأينا مصارعين من الاتحاد السوفيتى وإيران يتصارعون ضد مصارعين أمريكيين، وهذا يدخل ضمن التشويق".

 

وعن مشاركة المنتخب السعودى فى كأس العالم، قال:"سنبذل كل ما بوسعنا لتحقيق نتائج إيجابية ورفع أسم كرة القدم السعودية، هذه المشاركة الخامسة لنا فى كأس العالم، ولقد غبنا لفترة من الزمن، ولكننا قادرون على تقديم مباراة جميلة ضد روسيا".

 

ورد تركى آل الشيخ حول قصده من تعليقه على اللاعب محمد صلاح،  بأنه سيكون فى حال أفضل إن لم يلعب فى مباراة المنتخب المصرى أمام السعودية فى كأس العالم :"عندما يتعلق الأمر بتويتر، فأنا اتحدث بصفتى مشجعا وليس وزيراً ، وعندما علقت عن المنتخب السعودى، كان ذلك بسبب الحماس، وقد أخطئ أو أصيب وقد أكون حاداً فى بعض المصطلحات التى استخدمها".

 

وتابع :"وعندما يتعلق الأمر بمحمد صلاح، فهو لاعب عربى عظيم، وقد رفع رؤوسنا كعرب، أنا من المعجبين، ولكنى  أتمنى ألا يلعب ضد فريقنا فى تلك المباراة، أرغب بأن لا يكون موجوداً فى هذه المباراة، هذه المباراة فحسب".

 

بداية الصفحة