رياضه

إقبال قياسي على تذاكر كأس العالم 2018

كتب في : السبت 16 سبتمبر 2017 - 12:54 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) امس إن الجماهير طلبت أكثر من 500 ألف تذكرة لحضور مباريات في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا خلال اليوم الأول من عملية طرح التذاكر للبيع.

 

وأوضح الفيفا في بيان ان الجماهير الروسية كانت الأكثر طلبا في أول 24 ساعة من المبيعات، "تلتها الجماهير المكسيكية والأرجنتينية والبرازيلية والصينية والأميركية والكولومبية والألمانية والإنجليزية".

 

 وتم طلب أكثر من 50 ألف تذكرة للنهائي الذي سيقام في 15 يوليو على ملعب لوجنيكي في موسكو، كما طلبت الجماهير نحو 40 ألف تذكرة لمباراة الافتتاح التي ستقام على نفس الملعب.

 

ويمكن للمشجعين طلب تذاكر لمباراة واحدة أو لملعب محدد، أوطلب التذاكر الخاصة بمنتخب معين خلال تلك المرحلة وفقا لاختيارهم، فيما سيتم إبلاغ أي شخص تقدم بطلب بقبول أو رفض طلبه بحلول يوم 16 نوفمبر.

 

وستبدأ المرحلة الثانية للبيع في الخامس من ديسمبر 2017 وحتى 31 يناير 2018، على أن يتم توزيع حصص التذاكر وفقا لقرعة عشوائية.

 

وذكر الفيفا أن هناك ثلاث فئات من التذاكر ستكون متاحة وستكون الفئة الأولى هي الأغلى سعرا.

 

وستتراوح تكلفة أرخص فئة وهي الفئة الثالثة ما بين 105 دولارات للمباراة في دور المجموعات وصولا إلى 175 دولارا للمباراة في دور الثمانية، وانتهاءا بمبلغ 455 دولارا للمباراة النهائية.

 

وستقام مباريات كأس العالم في 12 ملعبا عبر 11 مدينة روسية من بينها موسكو وسان بطرسبرج وسوتشي وكازان.

بداية الصفحة