حوادث

حادث تصادم بطريق «طنطا – المحلة» ومصرع شخص وإصابة اثنين آخرين

كتب في : الخميس 08 يناير 2015 بقلم : المصرية للأخبار

تلقى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بوقوع تصادم بين سيارتين واشتعال النيران بإحداها بطريق طنطا المحلة أمام قرية "الرجدية"، وتبين من المعاينة إنه أثناء سير سيارة تاكسي ومحاولة قائدها تخطي سيارة أخرى ربع نقل انحرفت إلى جانب الطريق واصطدمت بالسيارة الثانية، ما أدى إلى اصطدام الأولى واشتعال النيران بها وتفحم قائدها وإصابة 2 من مرافقيه.

وفي سياق أخر، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط "أحمد محمد عبد الشافي" ( كالوشا ) أخطر العناصر الإجرامية الخطرة وزعيم تشكيل عصابي للسرقة بالإكراه والمتهم بإطلاق الرصاص على ضابط قوات مسلحة وإصابته بطلق ناري لسرقته بالإكراه والسطو المسلح على مكتب تأمينات شبرا الخيمة والاستيلاء على 300 ألف جنيه، وذلك أثناء اختبائه في أحد المناطق بمركز القناطر الخيرية بعد مطاردة مع قوات الشرطة وبحوزته سلاح ناري بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

وفي مطروح، لقي شخص مصرعه وأصيب 7 آخرين، إثر حادث انقلاب سيارة أجرة أمام قرية الزويدة بسيدي براني على طريق مطروح السلوم.

تلقى مدير أمن مطروح اللواء العناني حمودة، إخطارًا من مستشفى براني المركزي بوصول جثة هامدة باسم "إبرام مسعد عبد الشهيد"( 27 عاما)، و7 مصابين.

وفي البحيرة، كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة رشيد مفادها قيام كل من "هاشم ي . أ" (18 عاما – عاطل) ، و"أحمد ي . ا" (40 عاما – صاحب محل بطاريات سيارات)، و"السيد م . ا" (22 عاما -عاطل) ، بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول ، تخصص في سرقات بطاريات السيارات بمدينة رشيد، تم ضبط المتهمين الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا باشتراكهما مع الهارب في سرقة 14 بطارية سيارة .

وفي الأقصر، تمكنت مباحث التموين من ضبط جزار يدعي "عبد العال. ف"(46عاما ) أثناء قيامه بعرض لحوم بلدية بإجمالي وزن 50 كيلو جراما في أحد الشوارع علي أسياخ حديدية بمدينة إسنا، وليس عليها أختام خاصة بالمجازر الحكومية، وبعد الكشف عليها من البطريين، تبين أنها فاسدة، تم إعدام اللحوم بواسطة الأطباء البيطريين.

وفي قنا أنقذت العناية الإلهية مبنى كلية العلوم بجامعة جنوب الوادي من حريق بسبب ماس كهربائي اشتعل بلوحة التحكم الرئيسية للتيار الكهربائي بالمبنى.

وفي بنها، أسفرت حملة قادها المقدم أحمد عبد العاطي رئيس مباحث مركز شبين القناطر، من ضبط كل من "صابر ع.ش" والمحكوم عليه في قضية مخدرات بالسجن المؤبد، و"محمد س.م" وشقيقه "أحمد"والمطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضية قتل وكذلك ضبط 6 متهمين هاربين من 13 حكما جنائيا وجزئيا .

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حده، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

بداية الصفحة