ثقافه وفنون

التفاصيل الكاملة لحفل شيرين عبدالوهاب الجماهيري في ختام مهرجان قرطاج | صور

كتب في : الأحد 21 اغسطس 2022 - 2:52 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

أحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب أمس، حفلًا غنائيًا ضخمًا في ختام مهرجان قرطاج، وشهد الحفل الذي رفع شعار كامل العدد، استقبالًا أسطوريًا من الجمهور التونسي للفنانة شيرين التي قدمت عددًا من أغانيها القديمة والجديدة التي يتفاعل معها الجمهور.

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها أنا كتير وعلى بالي وآه يا ليل وكلها غيرانة.

وفاجئت المطربة شيرين عبدالوهاب جمهور مهرجان قرطاج الذي يختتم فعاليات دورة 2022 بتقبيل يد طبيبها نبيل عبدالمقصود، بعد أن طلبت منه الصعود على المسرح لكي تشكره أمام الجمهور على «إعادتها للحياة مرة أخرى».

والدكتور نبيل عبد المقصود هو مدير مستشفى قصر العيني الفرنسي وأستاذ علاج السموم والإدمان في كلية الطب بجامعة القاهرة، وقد وجه له محبو الفنانة رسائل الامتنان والتقدير لمساعدته شيرين في تخطي أزمتها.

وخلال حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج قدمت شيرين الشكر لأكثر من شخص ساعدها على الغناء في تونس، من بينهم السفير المصري الذي أكدت أنه كان سبب وجودها في مهرجان قرطاج هذا العام.

كما شكرت شيرين وزيرة الثقافة التونسية على وجودها في الحفل، كما قدمت شكرا حارًا للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.

كانت شيرين عبدالوهاب قد نشرت قبل الحفل صورة لها في تونس مع السفير التونسي وحرمه والفنان صابر الرباعي، وعلقت على الصورة قائلة: «فخورة كل الفخر إني هقابل الجمهور التونسي بكرة في ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إني قابلت النهاردة سيادة السفير المصري في تونس وحرمه، وصابر الرباعي وحرمه والدكتور نبيل عبدالمقصود».

 

شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بمهرجان قرطاج

شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بمهرجان قرطاج

 

شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بمهرجان قرطاج

شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بمهرجان قرطاج

 

شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بمهرجان قرطاج

بداية الصفحة