ثقافه وفنون

'قعدت في الكلية 12 سنة'.. إنتصار: نفسي في زوج فرفوش.. وبيحب أم كلثوم

كتب في : الأربعاء 14 سبتمبر 2022 - 12:32 صباحاً بقلم : آية مجاهد

 

قالت الفنانة إنتصار: إن ممثل الكوميديا أشطر شخص فى التمثيل، موضحة: "أنا عندي حتة نكد، وبتكون فى البيت فقط، ومش بتظهر فى الحياة العامة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج " كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي المذاع على فضائية " ON": “دائما أضحك على إفيه "حياتي بلا حسن" فى فيلم ”أبوعلي" بطولة الفنان كريم عبد العزيز ومنى زكي، وطلعت زكريا".

 

وأوضحت إنتصار: "طلاقي كان بسبب خلافات زوجية، فالزواج والطلاق مواعيد ربانية، والبخل أكتر شيء أكرهه فى الرجل، لأن البخيل بخيل فلوس ومشاعر، ومهنة التمثيل صعبة ووسائل التواصل الاجتماعي تبحث عن أسوأ ما فيها، وأرى أن الفن من أسوأ المهن على الجهاز العصبي للإنسان".

 

وعن عدم زواجها، أكدت: "مش فاتحة الباب ولا قافلة، ولكني لم أجد من يتلاءم مع ظروفي، وأبحث عن الرجل الطيب وخاصة مع السيدات، سواء كانت والدته أو إخوته، وبالتالي هيكون طيب مع زوجته، ويجب أن يكون فرفوش وبيحب يسمع أم كلثوم، ورومانسي".

 

ولفتت: "أنا شخصية رومانسية، والفن يشهد تطورا كبيرا، وانا مدمنة مشاهدة أفلام وخاصة مشاهدة الأفلام المصرية، وأختار أعمالي الفنية عن طريق الإضافة لشخصيتي، وليس لمساحة الدور، وأول فيلم شاركت فيه كان فيلم المقامر".

 

وكشفت أنها تخرجت فى كلية التجارة بجامعة الإسكندرية وأنها مكثت فيها 12 عاما، بسبب حملها وعملها فى النفس الوقت، مؤكدة: "أخدت شهادة البكالوريوس بعد 14 سنة دراسة، وكنت أعمل وأنا فى مرحلة التعليم الثانوي، وأول مرتب تقاضيته 75 جنيها".

بداية الصفحة