أخبار عاجلة

مستقبل وطن: سنبهر العالم بالحشود التصويتية بانتخابات الرئاسة 2018

كتب في : الأربعاء 07 مارس 2018 - 12:10 صباحاً بقلم : أيمن مطر

قال الدكتور نور أبو حتة، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، إن الحزب مستمر فى تنظيم فعالياته ومؤتمراته دعمًا للرئيس عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة 2018.

 

 

وكشف أبو حتة، فى بيان لـ"مستقبل وطن"امس، عن خطة مؤتمرات الحزب بالمنيا خلال اليومين المقبلين، حيث تنطلق مساء اليوم بمؤتمر موسع بمركز دير مواس، وتتواصل اليوم الأربعاء بمركز سمالوط، على أن يعقد مؤتمر جماهيرى موسع بملوى يوم السبت المقبل، هذا بخلاف المؤتمرات واللقاءات المصغرة مع العائلات والشباب، والمؤتمرات الجماهيرية التي تعقد تباعًا بكافة المراكز.

 

 

وأضاف البيان، أن هناك تفاعلا كبير من جانب المواطنين تجاه الحملة بجانب وجود حالة رضا تامة عن ما تم تحقيقه خلال فترة الولاية الأولى للرئيس السيسى، مؤكدًا أن المصريين سيضربون أروع الأمثلة فى الحشود التى ستخرج للإدلاء بأصواتها فى العملية الانتخابية وتتصدى لمحاولات تشويه المسيرة الديمقراطية للوطن.

 

وأشار إلى أن شباب مستقبل وطن سيكون على قدر التحدى والثقة التى منحهم إياها الرئيس السيسي وتكريمهم لضمهم للحملة الرسمية له، قائلًا:" سنبذل كل ما فى وسعنا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى صنع نهضة وحضارة حقيقية، لأن تأييده يساهم فى الحفاظ على مقدرات البلاد ومسيرتها الوطنية التي أطلقت شراراتها فى 30 يوينو 2013.

بداية الصفحة