حوادث

تفاصيل لحظات الرُعب بدار السلام.. طفل يُمزق جسد صديقه بـ«رقبة زجاجة» لخلاف على فتاة

كتب في : الخميس 14 إبريل 2022 - 12:45 صباحاً بقلم : وائل حسنى

 

ارتسم الرعب على ملامح قاطني شارع أبو الوفا بمنطقة دار السلام، بعدما شاهدوا بأعينهم بركة من الدماء وجثة طفل  يبلغ الـ15 عامًا، مُمزقة الجسد بعد تلقيه طعنات متفرقة على يد صديقه على إثر مشاجرة بسبب خلاف بينهما على فتاة.

خلال حديث الطفلين بالشارع محل سكنهما، وقع خلاف بينهما حول فتاة تقطن بذات الشارع، ليتشاجرا معًا بالأيدي وأثناء ذلك وقعت أنظار أحدهما على زجاجة مُلقاة على الأرض، ليقوم بالتقاطها وكسرها،ويسدد لصديقه «أحمد» عدة طعنات متفرقة بالجسد برقبة الزجاجة المدببة، ليلفظ الصغير أنفاسه الأخيرة في الحال، ولاذ بالفرار.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد شوارع منطقة دار السلام، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة طفل عمره 15 عامًا، وتبين أنه لقى مصرعه في مشاجرة مع طفل آخر أقدم فيها المتهم على طعن المتوفى بسن زجاجة مدبب ولاذ بالفرار.

وأكدت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه بسبب خلافات بينهما على فتاة، وتم ضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وقال شهود عيان لرجال المباحث، إن سبب المشاجرة خلاف بين الطفلين على فتاة، أدى إلى وقوع تلك الجريمة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام وبإعداد الأكمنة الازمة، أمكن ضبطه.

صرحت نيابة دار السلام الجزئية، بدفن جثة شاب قتل علي يد آخر في مشاجرة؛ وذلك عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل حول الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة.

كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهم للوقوف على ملابساتها واستكمال التحقيقات.

وتباشر نيابة دار السلام الجزئية التحقيقات مع المتهم، وتستمع لأقوال شهود العيان في الحادث، كما قررت النيابة حبس طفل 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الصفحة