أخبار عاجلة

الإعدام شنقا لعامل ذبح ابنة خاله بعد فشله فى اغتصابها بسوهاج

كتب في : الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 - 12:15 صباحاً بقلم : أمل طه

أصدرت محكمة جنايات سوهاج بجلستها اليوم برئاسة المستشار جمال الشريف، حكما بالإعدام شنقا لعامل ذبح ابنة خاله البالغة من العمر 24 عاما باستخدام سكين، بعد أن فشل فى اغتصابها داخل مسكنها بدائرة قسم أول سوهاج فى يناير الماضى.

 

كان ضباط وحدة مباحث قسم أول سوهاج برئاسة قد تمكنوا من كشف غموض العثور على ربة منزل جثة هامدة مذبوحة من الرقبة داخل منزلها بناحية مساكن حى راشد، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ابن عمتها، والذى كان فى ضيافتها وعقب خروج زوجها من المنزل توجه إليها وحاول اغتصابها إلا أنها قاومته فقام بكتم أنفاسها وذبحها خشية افتضاح أمره.

 

 تعود أحداث الواقعة عقب تلقى مدير أمن سوهاج، بلاغا من قسم أول سوهاج، يفيد بالعثور على ربة منزل داخل شقتها مسجاة على الأرض وغارقة فى دمائها مذبوحة من الرقبة، وبسؤال زوجها لم يتهم أحدا بارتكاب الواقعة.

 

وتبين من التحريات حينها والمحضر رقم 384 إدارى قسم شرطة أول سوهاج لسنة 2017 أن الجثة المعثور وجدت "داخل شقتها" وبمناظرتها تبين أنها ملقاة على ظهرها بكامل ملابسها وإصابتها بجرح ذبحى بالرقبة من الناحية اليمنى.

 

 تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجناية، بالاشتراك مع العميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام من خلال خطة بحث هادفة أسفر التطبيق الجيد لبنود خطة البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد . ع . م . ع 20 سنة عامل ويقيم بناحية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج نجل عمة المجنى عليها، والذى تم استضافته من قبل المجنى عليها وزوجها قبل الحادث بليلة بمنزلهما محل الواقعة، وفى صباح اليوم التالى، وعقب خروج زوج المجنى عليها توجه إليها، وحاول اغتصابها إلا أنها أبت وخشية افتضاح أمره من صياحها قام بكتم أنفاسها وشل حركتها وقام بذبحها باستخدام آلة حادة " سكين " ثم سرقة هاتفها المحمول والتصرف فيه بالبيع لأحد محلات المحمول.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليها، تحرر عن ذلك محضر ملحقاً بالمحضر الأصلى، وجارى العرض على النيابة العامة.

بداية الصفحة