حوادث

تأييد إعدام طالب الهندسة المتهم بقتل معلمة المنصورة

كتب في : السبت 20 اغسطس 2022 - 5:22 مساءً بقلم : أحمد العطار

 

أيدت محكمة جنايات المنصورة، اليوم السبت، حكم الإعدام على طالب الهندسة المتهم بقتل معلمة بقرية تلبانة التابعة لمركز المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد ورورد الرأي الشرعي في إعدامه.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين خالد السعدني وخالد الزناتي، وشعبان إبراهيم غالي، وسكرتارية كل من سامح إبراهيم الموافي، وأحمد عاشور الدريني، وتامر عبد المعبود المتولي، في القضية رقم 25252 لسنة ‏‏2021 ‏جنايات مركر المنصورة والمقيدة برقم 2682 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة.

تعود أحداث القضية، إلى العثور على جثة "أمال.ل.ر" (62 سنة - مُدرسة بالمعاش)، موثقة بالحبال ومذبوحة من الرقبة داخل منزلها، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المنصورة الدولي. 

وأفادت التحريات الأولية بأن السيدة تقيم في عقار مكون من 5 طوابق ملكها، وزوجها متوف وأبناؤها سافروا إلى عملهم بالخارج، وتقيم زوجاتهم بالأدوار العلوية بذات المنزل، واكتشفت إحداهن الحادث، بعد تركها لها ساعة، وعدم ردها على الهاتف فعادت إليها لتجدها وقد فارقت الحياة.

كشفت تحريات المباحث رصد أحد كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع شابا يرتدي كابا وكمامة دخل إلى المنزل وخرج بعد فترة، وتبين أنه على صلة قرابة بإحدى زوجات ابنها - ابن عمتها، صعد إلى شقة المعلمة لسرقة مشغولاتها الذهبية وعندما اكتشفت وجوده، قام بتوثيقها وطعنها لعدم افتضاح أمره.

تم ضبط المتهم "إسلام.أ.ص" (21 سنة - طالب هندسة بإحدى الجامعات الخاصة)، تم ضبطه وإحالته للنيابة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

بداية الصفحة