أخبار عاجلة

الحكومة الليبية.. ملثمون اختطفوا 27 مصريا ونتحرك لتحريرهم

كتب في : الاثنين 08 اغسطس 2016 بقلم : أحمد السعدى

أعلن الناطق الرسمى باسم الحكومة الليبية المؤقتة، حاتم العريبى، إن عدد المختطفين المصريين فى منطقة البريقة عددهم 27 مواطنا مصريا، مؤكدا أن عددا من الملثمين اختطفوا المواطنين المصريين واقتادوهم إلى جهة غير معلومة .

 

وأكد "العريبى"، فى تصريحات خاصة ، أمس، أن السلطات المختصة فى ليبيا تقوم بجمع المعلومات الخاصة بالحادث، رافضا الإدلاء بأى تفاصيل حول المعلومات المتوافرة حول حادث الاختطاف، لحين سماح الأجهزة الأمنية بالكشف عن تلك المعلومات.

 

وأوضح المتحدث الرسمى باسم الحكومة الليبية المؤقتة أن إجراءات وترتيبات عسكرية من قبل رئاسة الأركان العامة للجيش الليبى والحاكم العسكرى فى البلاد ووزارة الداخلية، لبحث تحرير المواطنين المصريين من قبضة المختطفين، مؤكدا أن الخارجية المصرية بصدد التواصل معهم للوقوف على ملابسات الحادث، معربا عن أسفه لاختطاف المواطنين المصريين فى ليبيا، وأن المواطن الليبى يدين ويرفض تلك الأفعال.

 

فيما كشفت مصادر ليبية مطلعة لـه، أن المواطنين المصريين كانوا قادمين من مدينة مصراتة عبر مكتب للسفريات، مؤكدة أن إجراءات سفرهم كانت سليمة 100_، وأنهم كانوا فى طريقهم للحدود المصرية–الليبية فى الشرق الليبى.

 

 

بداية الصفحة