محافظات

تكثيف حملات التطهيروالتعقيم ومتابعة صرف المعاشات للمرحلة الثالثة بالدلنجات

كتب في : الخميس 09 إبريل 2020 - 9:48 صباحاً بقلم : فايزة فهمى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس عن

تكثيف حملات التطهير والتعقيم بالمدينة والقرى حيث تم تعقيم المساجد والكنائس والميادين العامة وشوارع المدينة ومجمع المواقف بالدلنجات وتطهير وتعقيم جميع شوارع قرية الوفائية وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

كما تم متابعة غلق المحلات والمطاعم والمقاهي أثناء مواعيد الحظر بالفترة المسائية ومتابعة صرف المعاشات للمرحلة الثالثة حيث تم تنظيم المواطنين مع توزيع الكمامات عليهم حرصاً على سلامة المواطنين وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالمدينة والقرى .

كما تم إزالة عدد ١٠ حالات بمساحة ٢٠٥٠ متر مربع عبارة عن مباني مقسمة من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية والإنتهاء من كافة أعمال الصيانة اللازمة لكوبري البستان وتم وضع طبقة الأسفلت على الجزء المتحرك للكوبري .

وكذلك رفع أكثر من ١١٠ طن قمامة بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة المواطنين وصيانة ٦٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى ومتابعة إزالة الأسواق حيث تم فض الأسواق في قريتي الوفائية وكوم زمران .

وأيضاً تكثيف حملات رفع الإشغالات في شوارع المدينة والطرق الرئيسية لتسهيل حركة المرور بالشوارع والإستجابة لشكاوي المواطنين عبر مواقع التواصل تخطيف ركاب خط مؤسسة البستان وتم تجهيز مكان خلف ساعة عبود لحل المشكلة .

و أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

بداية الصفحة