حوادث

ننشر صورة قائد الخلية الإرهابية المقتول فى اشتباكات مع الشرطة بالجيزة

كتب في : السبت 04 مارس 2017 - 12:13 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

ينشر امسصورة "سامح.م.ف" الذى أعلنت وزراة الداخلية مقتله خلال تبادل لإطلاق الرصاص و3 آخرين من مرافقيه خلال اقتحام إحدى البؤر الإرهابية التى تعتنق الأفكار التكفيرية.

 

وأوضح بيان الداخلية أن القتيل كان يتردد على منطقة طريق المنصورية بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة لعقد لقاء تنظيمى مع عناصر البؤرة المشار إليها، للإعداد والتخطيط لتنفيذ عمل عدائى كبير خلال الفترة المقبلة.

 

وعلى الفور تم استئذان النيابة العامة واستهداف مقر عقد اللقاء التنظيمى المشار إليه، إلا أن عناصر البؤرة الإرهابية استشعروا اقتراب القوات وبادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، ما دفع القوات للتعامل معهم، ما أسفر عن مصرع القيادى الإرهابى المذكور و3 من مرافقية بتلك البؤرة الإرهابية.

وعثر بحوزة تلك العناصر على كمية من الأسلحة والذخائر على النحو التالى، (2 سلاح آلى – 6 خزينة من ذات العيار - 1 رشاش بريتا – 3 خزينة من ذات العيار – قنبلة يدوية – كمية كبيرة من الذخائر)، فضلاً عن كمية كبيرة من وسائل الإعاشة وسيارة ماركة هيونداى إلنترا فضية اللون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بداية الصفحة