حوادث

قفز من شرفة المنزل للهروب من التوقيع على إيصالات أمانة.. فلقي مصرعه

كتب في : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 2:32 مساءً بقلم : أشرف عبد المولى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط شخصين قاما باحتجاز آخر لخلافات مالية وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة مما اضطره إلى القفز من شرفة الشقة ووفاته.
 

البداية، عندما تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية بسقوط أحد الأشخاص من الطابق الرابع بعقار كائن بدائرة القسم ووفاته ، وبالإنتقال تبين وجود جثة لشخص مجهول سقط من شرفة شقة مستأجرة بذات العقار لمقاول مقيم بذات الناحية، وله محل إقامه آخر بدائرة مركز دشنا بقنا.

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية توصلت جهوده إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه يحمل جنسية إحدى الدول الأفريقية، مقيم بالجيزة.

وكذا التوصل إلى وجود خلافات مالية بينه وآخر يحمل جنسية إحدى الدول العربية، يعمل بمجال المقاولات ببلاده، والذي سبق له التعرف على المجنى عليه منذ حوالى عام لسابقة تحصل المجنى عليه منه على مبالغ مالية بلغت حوالي مليون و200 ألف جنيه، بزعم تحويلها إلى الدولار الأمريكي إلا أنه لم يف بذلك ولم يقم برد تلك المبالغ .

وقام المتهم بالبحث عن المجني عليه واستعان في سبيل ذلك بوالد مستـأجر الشقة محل البلاغ "مقاول" المرتبطان بعلاقة عمل في مجال المقاولات خارج البلاد ، إلى أن تمكن من العثور عليه وقاما باستدراجه هاتفياً للمنطقة الكائن بها العقار محل البلاغ بزعم منحه مبالغ مالية أُخرى وعقب وصوله قاما باحتجازه بالشقة محل البلاغ وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، وتمكن المجني عليه من مغافلتهما والقفز من شرفة الشقة محاولاً الهرب وسقوطه أرضاً ووفاته متأثراً بإصابته .

أمكن ضبط المتهمين، وتم بإرشاد المقاول ضبط جواز السفر الخاص بالمجنى عليه، 20 إيصال أمانة تحمل بصمة وتوقيع المجنى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

بداية الصفحة