حوادث

نائب محافظ الدقهلية يزور مستشفي بلقاس وقرية السماحية

كتب في : السبت 21 مارس 2020 - 12:18 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

قام هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، بزيارة مفاجئة لمركز ومدينة بلقاس تفقد خلالها مستشفى بلقاس المركزي وشوارع المدينة وقرية السماحية. 

شملت الزيارة؛ تفقد نائب المحافظ شوارع قرية السماحية والوحدة الصحية والتقى بالعديد من أبناء القرية ونقل لهم تحيات المحافظ الدكتور أيمن مختار، وأكد على تقديم الدعم الكامل للقرية معنوياً ومادياً وتوفير 3 طن كلور وأدوات مطهرة لتطهير القرية بصفة مستمرة مؤكداً على أن قرية السماحية ستكون نموذجاً فريداً يفتخر بها ابناء المحافظة.

كما شملت زيارة " الشيخ " تفقد مستشفى بلقاس المركزي، واطمئن على سير العملية الطبية داخل المستشفي وتفقد جميع الاقسام العيادات الخارجية والعناية المركزة ومطبخ المستشفي وأشاد بمستوى النظافة العامة وبالأداء المتميز لأطقم العمل من أطباء وتمريض  وأكد علي توفير الدعم الكامل لهم و للمستشفى من خلال توفير المستلزمات والأدوات الطبية وكل ما تحتاج إليه .

وتفقد نائب المحافظ شوارع مدينة بلقاس، وأعمال التطهير الجارية داخل الشوارع ووجه لرئيس المدينة بالاستمرار بتطهير كافة الشوارع وفي مقدمتها المساجد والمنشآت الخدمية التي يتردد عليها المواطنين بصفة يومية بالتعاون مع المجتمع المدني وأشار إلى توفير 6 طن كلور وأدوات تطهير لمركز ومدينة بلقاس خلال أيام .

وفي نهاية الزيارة اجتمع " الشيخ " بالقيادات التنفيذية لمجلس مدينة بلقاس وأكد علي ضرورة مواصلة العمل ليل نهار وتطهير كافة شوارع القري والمدينة وشن حملة توعية للمواطنين بالتعاون مع الصحة لنشر طرق الوقاية من فيروس كورونا وكيفية مواجهته كما أكد علي أن هذه الفترة الحرجة تحتاج منا جميعاً تضافر الجهود والاخلاص في العمل .

بداية الصفحة