رياضه

ترتيب الدورى بعد هزيمة الزمالك أمام سموحة

كتب في : الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 9:56 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

فشل نادي الزمالك في الارتقاء لصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد الخسارة أمام سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق السكندري رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهم المركز الثالث، في حين توقف رصيد الأبيض عند 19 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بجدول المسابقة.

واستمر النادي الأهلي في المركز الأول برصيد 19 نقطة وجاء الزمالك في المركز الثاني بنفس رصيد المارد الأحمر بفارق الأهداف والذي يتبقى له مباراتين مؤجلتين وفي المركز الثالث جاء سموحة برصيد 18 نقطة واحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وفي المركز الخامس جاء فريق المصري البورسعيدي برصيد 13 نقطة ثم الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 13 نقطة وفاركو في المركز السابع برصيد 12 نقطة والبنك الأهلي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

واحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع برصيد 11 نقطة بنفس رصيد الجونة صاحب المركز العاشرة وفي المركز الحادي عشر سيراميكا برصيد 10 نقاط وإنبي في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

وتواجد نادي فيوتشر في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط ثم مصر المقاصة في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط والمقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

وفي منطقة الخطر  في ترتيب الدوري تواجد طلائع الجيش في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط والإسماعيلي في المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط ثم إيسترن كومباني في المركز الأخير برصيد نقطتين بعد خوض 9 مباريات حتى الآن حقق فيهم التعادل في مباراتين.

بداية الصفحة