حوادث

مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث انقلاب 'خلاطة أسمنت' على ميكروباص بالدقهلية

كتب في : الخميس 03 يونيو 2021 - 5:55 مساءً بقلم : المصرية للأخبار
لقى شخص مصرعه وأصيب 14 آخرين إثر انقلاب سيارة خلاطة خرسانة جاهزة على سيارة ميكروباص بطريق المنصورة – دمياط  الشرقي بالقرب من كوبرى جديلة.
 
تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغا لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة خلاطة لنقل الخرسانة الجاهزة على سيارة مبكروباص محملة بالركاب على طريق المنصورة - دمياط  بالقرب من كوبرى جديلة ووقوع مصابين وحالة وفاة.
 
انتقل المقدم محمد مطر رئيس  قسم ثان المنصورة، ومعاوني المباحث والمرور والإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين انقلاب سيارة نقل خلاطة خرسانة جاهزة أثناء دوران السائق في الملف على سيارة أجرة ميكروباص محملة بعدد 14 راكبا بخلاف السائق، ما أدى إلى دفعها للأراضى الرزاعية وسقوطها عليها.
 
وتسبب الحادث في وفاة أحد الركاب وإصابة السائق و13 راكبا آخرين، وتمكنت قوات الأمن والاسعاف بإخراج المصابين من داخل حطام السيارة الميكروباص ونقلهم للمستشفى للعلاج.
 
وكشفت المعاينة المبدئية أنه أثناء قيام السائق بالدوران للخلف بسرعة كبيرة من خلال الملف المحدد للدوران اختلت عجلة القيادة بيديه وانقلب على سيارة ميكروباص كانت محملة بالركاب كانت قادمة من موقف الأتوبيس الجديد بالمنصورة ومتجه إلى مدينة بلقاس في الطريق المتجه من المنصورة إلى دمياط، ما تسبب في تحطم الميكروباص وبداخله الركاب.
 
تم التحفظ على سائق السيارة الخلاطة بقسم ثان المنصورة، وتحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بداية الصفحة