ثقافه وفنون

الاختيار 3| نشكركم على حسن تعاونكم.. رعب خيرت الشاطر بعد رسالة الضابط مروان| فيديو

كتب في : السبت 16 إبريل 2022 - 12:51 صباحاً بقلم : منى محمد مجاهد

 

كشفت الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 3، حالة الرعب التي عاشها نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر بعد الرسالة التي أرسلها له الضابط مروان (أحمد عز) من خلال هاتف ضابط المخابرات الأجنبي الذي كان يجتمع معه الشاطر وتراقبه المخابرات المصرية.

وظهر الشاطر في اللقاء وهو يتحدث مع الضابط الأجنبي ويخبره برغبتهم في تدريب مجموعة من الشباب المجاهدين لحماية مقارهم الإدارية، وقال هنكون جيش جديد لحماية مقراتنا والأسلحة جاية فالطريق"، ليقوم أحمد عز بعدها بإرسال صورة له وهو يراقبه مع رسالة "نشكركم على حسن تعاونكم معانا".

ويعرض المسلسل وثائق ومقاطع فيديو حقيقية تكشف الوضع المأساوي الذي عاشته مصر في هذه الفترة، وسط سياق درامي يتضمن تسلسل الأحداث منذ تولي الجماعة الحكم حتى الرحيل بثورة في جميع شوارع مصر 30 يونيو 2013.

وتناولت الحلقة السابقة من الاختيار 3، تقريرا يكشف تورط مكتب الإرشاد في إطلاق شائعات تتضمن إهانة للجيش المصري إلى وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

يشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" عدد كبير من النجوم على رأسهم  ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي وإيمان العاصي وهيدي كرم حسني شتا وأحمد كشك وأحمد عزت وعبد العزيز مخيون وأحمد بدير ومحمد رياض وسمر مرسي ونور محمود ومن تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية .

 

 

بداية الصفحة