رياضه

أحمد رفعت: تدخلى على أحمد سيد زيزو غير مقصود ولا نستحق الهزيمة أمام الزمالك

كتب في : الثلاثاء 25 مايو 2021 - 1:07 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أكد أحمد رفعت، لاعب نادى المصري، أنه لم يقصد التدخل بقوة على أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين، في إطار الجولة الـ24 من مسابقة الدوري.

وقال أحمد رفعت في مداخلة مع الإعلامى مدحت شلبى في برنامج "مساء أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "عمرى ما تدخلت على أي لاعب بقوة ومش قاصد هذا التدخل وكنت داخل بشكل عادى لكن خرجت بشكل غشيم منى شوية".

 

وأضاف أحمد رفعت: لا نستحق الخسارة من الزمالك، وكنا الأقرب للفوز في المباراة لولا إهدار ركلتى الجزاء في الشوط الأول، وحصلنا على عدة فرص لتحقيق الفوز ولكن التوفيق كان غايب عننا".

وأوضح نجم المصرى: "فخور بلاعبى المصرى، طول الموسم مقدمين كرة حلوة والفريق ند كبير لكل الفرق الكبيرة زى الأهلى والزمالك واللاعبين مش مقصرين في أي جهد ولكن التوفيق من عند الله".

خطف نادى الزمالك أغلى ثلاث نقاط بالفوز على المصرى 3/2، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري.

افتتح المصرى أهداف المباراة عن طريق ايزى ايميكا فى الدقيقة 2، وتعادل محمد عبد الغنى للزمالك فى الدقيقة 29، وعاد المغربى بن شرقى وسجل الهدف الثانى للأبيض فى الدقيقة 60 من ركلة ثابتة، وتعادل أوستن أموتو للمصرى فى الدقيقة 69 من ضربة مزدوجة لم يحرك محمد عواد لها ساكن، وخطف أحمد سيد زيزو نقاط المباراة للأبيض فى الدقيقة 98 من ركلة جزاء.

شهدت المباراة احتساب محمود البنا بمساعدة الفار 4 ركلات جزاء، اثنتان للمصرى ومثلها للزمالك، ولكن تم إهدار 3 منها، بعدما أهدر حسن على وسعيدو سمبورى ضربتى النادى البورسعيدى، وأهدر أشرف بن شرقى للزمالك، بعد تألق محمد عواد وأحمد دعدور اللذين تصديا للركلات الثلاثة، فى حين استطاع أحمد سيد زيزو فك شفرة ركلات الجزاء وسجل فى دعدور فى الوقت القاتل.

كما أشهر محمود البنا الكارت الأحمر فى وجه أحمد رفعت بعد الضرب المتعمد ضد أحمد سيد زيزو فى الشوط الأول، كما طرد طارق حامد فى الشوط الثانى بعد استخدام الكوع فى وجه لاعب المصري.

بداية الصفحة