رياضه

4 'قفشات' لشلبي بمباراة مصر وغانا: عايز شقة جنب عبدالله

كتب في : الاثنين 14 نوفمبر 2016 بقلم : نادر مجاهد

واصل المعلق الرياضي مدحت شلبي، آفاشاته أثناء التعليق، وهو ما أثار إعجاب الجماهير، وذلك خلال تعليقه على مباراة المنتخب المصري، أمام نظيره الغاني في اللقاء الذي انتهى بامس بفوز الفراعنة بهدفين مقابل لاشئ، في لقاء الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس العالم.

شلبي كان المعلق الوحيد على مباراة منتخب مصر ونظيره الغاني على قناة "ON SPORT"، مما جعل الجميع يتابعه وهو يطلق افيهاته أثناء التعليق.

 

 

1-زقطط وافرح غني

عقب تقدم المنتخب المصري بالهدف الأول، وجاءت الصورة على الجماهير المحتفلة بهدف الفراعنة، وقال مدحت شلبي لأحد الجماهير، "أيوه يبني زقطط وافرح وغني، ده الحلم اللي كنت مستني".

 

 

2- يا ساعة اجري

مع اشتداد ضغط المنتخب الغاني، وقبل نهاية المباراة ب13 دقيقة، قال شلبي"يا ساعة اجري، خلي الحبيب يجي بدري، والحبيب هنا ال3 نقاط".

 

 

3-شوفلي شقة جنبك يا عبد الله

سجل عبد الله السعيد في الدقيقة 84، وهو الهدف الثاني الذي يؤكد فوز مصر باللقاء، ليطالب شلبي وقتها عبد الله السعيد، بأن يبحث لشلبي عن شقة بجواره بمبدأ من "جاور السعيد يسعد"، وذلك حينما قال، "انت السعيد يا سعيد ... شوفيلي شقة جنبك يا عبد الله"

4-  غانا الهوا غانا .. وعلى كأس العالم ودانا

قبل انطلاق الحكم صافرته، علق شلبي على الفوز واقتراب حلم المونديال قائلا "غانا الهوا غانا وعلى كأس العالم ودانا" في إشارة منه لاقتراب حلم المونديال عبر غانا، وفي مصر تحولت من غانا لجانا.

بداية الصفحة