مجتمع المصرية

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا : تحتفل بتخريج الدفعة الجديدة

كتب في : الخميس 10 مارس 2016 بقلم : المصرية للأخبار

قامت احتفالية  بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أمس ، بتخريج دفعة جديدة من طلبة البكالوريوس دفعة يناير 2016 من كليات: "النقل البحري والتكنولوجيا – الإدارة والتكنولوجيا – الهندسة والتكنولوجيا – الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات – النقل الدولي واللوجستيات".

وبلغ عدد الخريجين 350 خريجا، ينتمون إلى 12 دولة عربية وأجنبية هي: " مصر – السعودية – الأردن – السودان – اليمن– فلسطين – نيجيريا – جيبوتي – سوريا – ليبيا – إيطاليا – الولايات المتحدة الأمريكية "، وذلك بقاعة الزهراء بالأكاديمية.

وأعرب رئيس الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار عن سعادته بحفل تخرج طلبة البكالوريوس دفعة يناير 2016، مشيرا إلى أن هؤلاء الخريجين هم ثروة أوطانهم في المستقبل.

وأشار رئيس الأكاديمية إلى أن هذا اليوم هو يوم حصاد للخريجين وأسرهم، وتتويج لما بذلوه من جهد وعرق طوال سنوات الدراسة، وتحدٍ لإثبات الذات والسير على طريق المستقبل مسلحين بالإرادة والعزيمة للوصول إلى أعلى سبل النجاح.

وأوضح عبد الغفار أن الأكاديمية ستظل دوما داعمة للخريجين طوال مشوارهم المهني، وأن الأكاديمية على استعداد لتقديم المشورة وكافة صور الدعم، مشيرا إلى أن الأكاديمية حصلت على أعلى شهادات الجودة في التعليم، كما حصلت أيضا على العديد من الاعترافات الدولية، بالإضافة إلى توقيعها للعديد من الاتفاقيات العلمية مع أكبر الجامعات حتى تقدم أعلى جودة تعليمية للوطن العربي. .

بداية الصفحة