حوادث

تجديد حبس مزارع 15 يوما بتهمة هتك عرض ابنة شقيقته بأسوان

كتب في : الأحد 28 يناير 2018 - 1:07 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

قرر قاضى المعارضات بمحكمة أسوان، امس، تجديد حبس مزارع بمركز كوم أمبو، 15 يوما، بتهمة هتك عرض ابنة شقيقته، وحملها سفاحا مما دفعها للانتحار.

 

وكشفت تحقيقات نيابة كوم أمبو، أن المجنى عليها "ب.ك"، 17 عاما، قد أقبلت على الانتحار بتناول كمية كبيرة من مادة الصبغة، أودت بحياتها بالحال، وذلك بعد أن أسرع شقيقها ويدعى "م.ك"، واعترف بمحضر التحقيق أنه تخلص منها بنفسه بخنقها، فى حين كشف تقرير الطب الشرعى وفاة المجنى عليها نتيجة إصابتها بالتسمم وليس كما زعم شقيقها.

 

وحاول فريق التحقيق كشف لغز اعتراف شقيقها على نفسه بالواقعة، وتبين أنه فعل ذلك خشية من الفضيحة بعد علمه بحملها من خالها، فقرر الاعتراف على نفسه خشية على سمعة أسرته.

 

وتبين أن المتهم الرئيسى بالواقعة هو خال المجنى عليها ويعمل مزارع بمركز كوم أمبو، سبق واعتدى على المجنى عليها جنسيا واستغل غياب أسرتها بالمنزل، وتبين أن المتهم متزوج منذ فترة، وبعد واقعة الاعتداء خشيت الفتاة ابلاغ اسرتها بما حدث، إلا أنها فوجئت بحملها فأسرعت لإبلاغ خالها لإخفاء الفضيحة، إلا أن والداتها تمكنت من التنصت على المكالمة الهاتفية التى دارت بينها وبين خالها، فانهارت وكشفت حقيقة الأمر لأسرتها التى توعدتها بالموت.

 

 ودلت التحقيقات أن المجنى عليها قررت التخلص من حياتها بعد شعورها بالذنب وخوفا من رد فعل أسرتها، فقررت تناول كمية من الصبغة وتوفيت بالحال.

بداية الصفحة