حوادث

تحريات لكشف ملابسات اتهام موظف بالتسبب فى وفاة نجله بأطفيح

كتب في : الأربعاء 07 نوفمبر 2018 - 3:29 صباحاً بقلم : أشرف عبد المولى

تجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف ملابسات اتهام موظف بالمعاش، بالتسبب فى وفاة ابنه الطالب بالمرحلة الإعدادية فى أطفيح.

تلقى العقيد أحمد الوليلى مفتش مباحث جنوب الجيزة بلاغًا يفيد مصرع "م. س"، طالب بالمرحلة الإعدادية داخل مسكنه بإحدى قرى أطفيح، وبإجراء التحريات تبين أن والد الطالب قيده بالحبال لتأديبة بسبب سوء سلوكه، إلا أنه فارق الحياة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى لتشريحها تنفيذًا لقرار النيابة العامة، وضبط والد المجنى عليه.

وذكرت إحدى أقارب المجنى عليه، أن والده موظف بالمعاش، كان يعمل بإحدى الدول الخليجية، وفى الآونة الأخيرة كان يعتدى على ابنه بالضرب لسوء سلوكه وتدخينه السجائر والمواد المخدرة.

ويوم الحادث قيده بحبل واعتدى عليه بالضرب، إلا أن الابن فارق الحياة، وأضافت أن المجنى عليه هو الابن الوحيد الذكر لوالديه، حيث أن لديه شقيقتين

إرادة المصريين هى السبب الرئيسى فى نجاح المسار الذى نسير فيه

 

كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الإجراءات الاقتصادية لم تكن تنجح إلا بتحمل الشعب المصرى للمصاعب الناتجة عنها، مضيفا أن إرادة المصريين هى السبب الرئيسى فى نجاح المسار الذى نسير فيه، مؤكدا أن الشباب هو الأمل والمستقبل والقدوة ويجب أن يعمل لتحقيق أحلامه.

 

وأضاف، أن الجهد الذى يبذله الشعب المصرى محل تقدير من شعوب العالم، مضيفا أن الإرهاب والتطرف أبرز التحديات التى واجهت مصر خلال الفترة السابقة، مؤكدا أن الروح الموجودة حاليا لدى شعب المصرى فى محبة الآخر من أبرز الإنجازات التى تم تحقيقها.

الإعلامية الشابة زوريال تهدى الرئيس السيسى كتابًا عن "الملهمين"

 

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رسالته للشباب، قائلًا: "إن الأمل فيكم وبكم.. لا تفقدوا ثقتكم بأنفسكم الأمر يتطلب جهدا وصبرا، وأتمنى الناس تفتكرنى أننى قدمت عملا صالح لشعبى والبشرية كلها".

 

وأضاف فى حواره على هامش فعاليات منتدى شباب العالم، أن مصر دولة سلام ومحبة، وحريص على أن تبرز وتصدر للعالم الأمن والسلام والمحبة بين الناس وبعضها البعض.

 

وفى ختام حواره، قامت الإعلامية الشابة زوريال بإهداء الرئيس السيسى كتابًا يتضمن رسالة لها فى الصفحة الأولى، قائلة: "أريد أن أهدى الكتاب لك.. ففى أمريكا ناشر يكتب عن الناس الذين يعيشون معيشة ملهمة.. وأنا كنت سعيدة بقراءة هذا الكتاب وسأهديه لك".

 

 

بداية الصفحة