ثقافه وفنون

دنيا سمير غانم تنعى والدة حسن الرداد: الأم العظيمة الحنونة هتوحشينا أوى

كتب في : الأحد 10 يناير 2021 - 5:38 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

نعت النجمة دنيا سمير غانم، الفنان حسن الرداد في وفاة والدته وحماة شقيقتها إيمى سمير غانم، حيث نشرت عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، البقاء لله والدة أخويا وزوج أختي حسن الرداد الأم العظيمة الحنونة فادية الرداد.

etfrewrew 

وتابعت دنيا سمير غانم، ربنا يرحمها ويصبر كل عيلتها وحبايبها، هتوحشينا أوي البقاء لله يا حسن ونيبال حبايبي ربنا يصبركم يا رب، نسألكم الفاتحة والدعاء.

ونعت النجمة إيمى سمير غانم، وفاة حماتها ووالدة زوجها النجم حسن الرداد، حيث نشرت صورة تجمعها بها وبزوجها على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي.

وتابعت: هيوحشني حبك ليا وبوستك ليا كل يوم الصبح، فادية الرداد يا أعظم أم وأحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفة في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك، ربنا يرحمك وأشوفك في الجنة وأحضنك، بحبك.

donia.samir.ghanem_1364004192364324179739533079327712748016774n 

وأعلن الفنان حسن الرداد عن وفاة والدته عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" قائلا: توفيت إلى رحمة الله تعالى أحن وأطيب أم فى الدنيا السيدة فادية الرداد، مع السلامة يا أغلى وأطيب أم فى الدنيا، سلمى لى على فادى وبابا، إن شاء الله نتجمع كلنا فى الجنة يا رب، إنا لله و إنا اليه راجعون".

ومن ناحية أخرى، تعاقد النجم حسن الرداد على بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح"، بعد انسحاب الفنان هانى سلامة لأسباب غير واضحة، كما تم التعاقد مع الفنانة مى عمر على دور البطولة النسائية، كما سيتم التعاقد مع أبطال جدد خلال الفترة المقبلة استعدادا لانطلاق التصوير، كما يواصل مخرج العمل ماندو العدل في معاينة أماكن التصوير وترشيح أسماء من النجوم للمشاركة في الفيلم بجانب الرداد والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد في السينما فيلم "توأم روحي"، وشاركته في بطولة العمل الفنانة أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن، ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل، وتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيئا مستحيلا تحقيقه على أرض الواقع.

بداية الصفحة