رياضه

صحيفةأفريقية : تحذر من خطورة أنطوي على دفاع أورلاندو

كتب في : الخميس 24 سبتمبر 2015 بقلم : رشا الفضالى

وكان الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف النهائي للمسابقة القارية، بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة الأولى على حساب النجم الساحلي التونسي الذي جاء في المركز الثاني، فيما صعد أورلاندو إلى الدور بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية بالبطولة، خلف الزمالك المتصدر.

وأعدت صحيفة «سبورتينج بوست» الرياضية، تقريرًا عن اللقاء، حيث أكدت أن عودة المهاجم الغاني جون أنطوي لصفوف الأهلي مرة أخرى، ستمثل إضافة كبيرة لهجوم الفريق الأحمر خلال المباراة المقبلة، موضحة أن أنطوي غاب عن فريقه لفترة طويلة بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال لقاء الأهلي والترجي التونسي، مشيرة إلى أن المهاجم الغاني يتميز بقدرات بدنية وفنية كبيرة، وسيكون مصدر خطورة على دفاع أورلاندو.

وأضافت الصحيفة، أن بطولة الكونفيدرالية أصبحت الفرصة والأمل الأخير للأهلي لإنقاذ موسمه من الفشل، وذلك بعدما فقد لقب كأس مصر يوم الإثنين الماضي إثر هزيمته من غريمه الزمالك بهدفين دون رد، ومن قبلها تنازل الفريق الأحمر عن لقب الدوري لصالح الزمالك أيضا، موضحة أن الأهلي سيخوض مباراة أورلاندو بكل قوة من أجل المضي قدما في البطولة الإفريقية والتأهل للنهائي، ومن ثم تحقيق اللقب، من أجل تعويض الإخفاق المحلي.

أما عن فريق أورلاندو بيراتس، أكدت الصحيفة أن الفريق الجنوب إفريقي سيعاني من غياب ثنائي خط الدفاع الأساسي «هابي جيلي، وسيابونجا سانجويني» بسبب الإيقاف، موضحة أن المدرب سيلجأ للاعتماد على كل من ماهاموتسا إلى جانب إدوين جيما خلال مباراة الأهلي، من أجل سد فراغ الخط الخلفي.

ونشرت «سبورتينج بوست»، التشكيل المتوقع لفريق أورلاندو بيراتس، والذي جاء كالتالي، «أوفونو في حراسة المرمى، ماهاموتسا وجايما وماتلابا ونيوزا في خط الدفاع، وسار ونتشومايلو ومانيسا ومايني وراكالي في الوسط، وإراسموس في الهجوم».

بداية الصفحة