حوادث

هارب من تنفيذ 43 سنة سجن.. مقتل مسجل خطر بالدقهلية في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة

كتب في : الأربعاء 04 نوفمبر 2020 - 3:37 مساءً بقلم : السعيد محمد السعيد

لقى مسجل شقى خطر بالدقهلية، مصرعه، الأربعاء، في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة أثناء القبض عليه لتنفيذ 4 أحكام قضائية بجملة 43 سنة سجن، بينهم حكم مؤبد.

كانت معلومات وردت للواء مصطفى كمال، مدير مباحث الدقهلية، وأكدتها التحريات السرية لضباط المباحث بهروب سامح الشحات خليل، مسجل شقى خطر، من قرية كفر الكردي التابعة لقسم شرطة الكردي بمحافظة الدقهلية والهارب من تنفيذ احكام قضائية في 4 جنايات ومطلوب فيها للتنفيذ بالسجن 43 سنة.

 

 

وكشف التحريات أنه المطلوب مختبئ في شقة مفروشة بمدينة دمياط الجديدة بمحافظة دمياط، وبالتنسيق مع مديرية أمن دمياط تم خروج حملة مكبرة برئاسة مدير مباحث الدقهلية وضباط مباحث الدقهلية ودمياط والأمن العام والقوات الخاصة وتم استهداف الوكر المختبئ به.

 

 

وأثناء اقتراب القوات شعر المطلوب بهم وبادرهم بإطلاق النيران من طبنجة بحوزته، وردت القوات بإطلاق الأعيرة النارية مما تسبب في إصابته وتوفى أثناء نقله للمستشفى وضبطت القوات بحوزته طبنجة حلوان وعدد كبير من الطلقات النارية.

 

 

وكشفت مصادر أمنية أن المتهم مطلوب لتنفيذ احكام في 4 جنايات «قتل وسرقة بالإكراه وسلاح ناري وذخيرة» بأحكام مؤبد 25 سنة و10 سنوات و5 سنوات و3 سنوات.

بداية الصفحة