رياضه

شادي محمد يهاجم موسيماني: الأهلي لا يجوز الضغط عليه

كتب في : الأحد 23 يناير 2022 - 12:35 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

 

قال شادي محمد، نجم كرة القدم المصرية السابق: إنه لا يجوز أن يتحدث بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تجديد تعاقده فى مؤتمر صحفى عقب مواجهة المقاولون العرب.

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة النهار: "النادي الأهلي لديه قواعد، وما حدث من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لا يجوز أن يتحدث فى الإعلام".

وأضاف: "مجلس إدارة الأهلي لا يتم الضغط عليه بأي شكل".

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث عن تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء عقب مواجهة المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.

رد قوي من محسن صالح

وكان محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، قد ردَّ من خلال  صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" على تصريحات مدرب الفريق بيتسو موسيماني.

ونشر صالح إحصائية للبطولات في القلعة الحمراء خلال الألفية الجديدة بعدما خرج موسيماني بتصريحات الجمعة الماضي في المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب في كأس الرابطة، عبر خلالها عن استيائه من عدم التجديد حتى الآن مع النادي الأهلي.

وقال محسن صالح في تغريدته: "بطولات النادي الأهلي في الألفية الجديدة.. العميد جوزيه ٢٠ بطولة، ومساعده البدري ٩، المدرب جاريدو ٢".

وتابع: "الواعد محمد يوسف٢.. المنقذ زيزو ١.. المبروك ٢.. العائلي فايلر ٢.. ومارتن - ديكسي - أوليفيرا ١، وقبلهم الجنرال ٦، والسايس وشوقي وأنور ١".

واختتم محسن صالح تغريدته قائلًا: "بيتسو ٥ (يا بخته ويا هناه) اللي يدرب الأهلي ده يوم مناه)!!".

وقال موسيمانى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والمقاولون العرب التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ملعب "الأهلي we السلام" بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة: "المفاوضات استمرت لمدة طويلة مع الأهلى، وأن الخلاف ليس له علاقة بالجوانب المالية، لكن حول بعض البنود الأساسية في العقد".

وواصل قائلًا: "أرغب في الاستمرار مع الأهلى، وأعلم أن الأهلى لديه رغبة في استمراري مع الفريق خلال الفترة المقبلة".

واختم موسيماني تصريحاته، مؤكدًا أنه يتمنى أن تنتهي المفاوضات قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير المقبل، وذلك حتى يستطيعَ التركيز في البطولة التى يشارك فيها الأهلى للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

بداية الصفحة